اتصالات وتكنولوجيا

WhatsApp يسمح بحفظ الرسائل المؤقتة.. اعرف الخطوات

تستمر الاختبارات على ميزات WhatsApp الجديدة ضمن البرنامج التجريبي المخصص لإصدار Android من التطبيق ، حيث تم اكتشاف أحد أحدث التطورات. كالعادة ، قام زملاء WABetaInfo بإحضارها إلى السطح ، الذين اكتشفوا أن الإصدار 2.23.4.10 من WhatsApp beta لنظام Android يتضمن دعمًا للوظيفة التي تتيح لك حفظ الرسائل المؤقتة داخل الدردشات ، حتى تتمكن من استعادتها لاحقًا بأقصى درجات يُسَهّل.

اقرأ ايضا.. ملايين الهواتف تفقد واتساب اعتبارًا من 1 يناير

تذكر أن الرسائل سريعة الزوال هي تلك التي تم حذفها بعد فترة زمنية معينة ويمكن لكل مستخدم ضبطها ضمن عنصر الإعدادات والخصوصية والرسائل المؤقتة. ومع ذلك ، هناك بعض الحالات التي يكون من المهم فيها تتبع بعض الرسائل وأحدث الأخبار التي تم الكشف عنها بواسطة WABetaInfo تتيح لك القيام بذلك ، دون الحاجة إلى تغيير إعدادات الخصوصية في كل مرة.

لحفظ الرسائل سريعة الزوال: هذه هي طريقة عملها كما هو متوقع ، فإن الخيار نشط بالفعل في إصدار معين من التطبيق ، على الرغم من أن بعض المستخدمين أبلغوا أن الوظيفة متاحة أيضًا في الإصدارين 2.23.4.6 و 2.23.4.8. إذا تم تمكين حسابك وقمت بتثبيت أحد أحدث الإصدارات التجريبية من تطبيق Android ، فسيظهر العنصر الجديد المخصص لحفظ الرسائل ضمن خيارات الدردشة مع الرسائل المؤقتة ، والتي تعمل بمثابة أرشيف حقيقي لاستردادها لاحقًا.

لحفظ رسالة ، ما عليك سوى الضغط مع الاستمرار عليها وتحديد الخيار الجديد من الأيقونة المخصصة (التي لها شكل إشارة مرجعية). بعد ذلك سيكون هذا متاحًا.

مستخدمو الهواتف المحمولة في الشرق الأوسط يواجهون إصدارًا خبيثًا جديدًا من “واتساب”

توقف واتساب على 49 هاتفًا .. تعرف عليهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى