أخبار عامة

سويس لوج تحصد جائزة المملكة العربية السعودية للنقل والخدمات اللوجستية لعام 2023 عن فئة أفضل تكنولوجيا للمستودعات

الرياض – متابعة – جلف تك


أعلنت سويس لوج، الشركة العالمية الرائدة في مجال الحلول اللوجستية المؤتمتة القائمة على البيانات والروبوتات، عن فوزها بجائزة “أفضل تكنولوجيا للمستودعات” لهذا العام في حفل توزيع جوائز النقل والخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية 2023.

تواصل صناعة أتمتة المستودعات النمو بشكل كبير على مستوى العالم، خاصة مع النمو السريع الذي شهده قطاع التجارة الإلكترونية والبقالة الإلكترونية والتجزئة بعد الوباء وتأثير ذلك على تغيير سلوك المستهلكين. وفقاً لآخر التقارير، ستقوم الروبوتات المستقلة بمعالجة ما يصل إلى 50٪ من جميع طلبات التجارة الإلكترونية بحلول عام 2025، وسينخفض متوسط وقت تنفيذ الطلبات من 4 ساعات إلى 30 دقيقة بحلول عام 2028. للنجاح بتقليل أوقات تنفيذ الطلبات وتلبية احتياجات العملاء، يتعيّن على الشركات تبنّي وتنفيذ حلول الأتمتة لتتمكن من معالجة الطلبات بصورة مرنة وذكية. لهذا، فإن إثبات مزايا الأتمتة يستحق بالتأكيد الاستثمارات المخصصة لها والجهد المبذول.

تم تكريم سويس لوج في حفل توزيع الجوائز في الرياض لحلولها التكنولوجية المبتكرة التي تعمل على تحويل صناعة المستودعات في المملكة العربية السعودية. تساهم هذه الحلول الرائدة بزيادة الكفاءة والدقة والسلامة في المستودعات ومراكز التوزيع، وهو ما أشاد بها عملاء سويس لوج في المنطقة.

على قائمة التقنيات المبتكرة التي أطلقتها سويس لوج يبرز حل أوتوستور (AutoStore)، الحل الفريد سهل الاستخدام القائم على الروبوتات وحاويات التخزين لتنفيذ الطلبات على القطع الصغيرة بسرعة. أكثر من أي نظام آلي آخر، يوفر حل أوتوستور أفضل استخدام للمساحة المتاحة في المستودع بفضل تصميمه الفريد الذي يتيح تكديس حاويات التخزين فوق بعضها البعض مباشرة وتخزين الوحدات المتعددة في حاوية واحدة. وبمرور الوقت، يتعرف هذا النظام الفريد بشكل طبيعي على المنتجات التي يتم الطلب عليها بشكل أكبر، فيقوم بتخزينها في الطبقة العليا من حاوية التخزين لضمان أوقات انتقاء أسرع. يُناسب حل أوتوستور بشكل خاص الشركات التي تحتاج إلى تخزين عدد كبير من العناصر الصغيرة، مثل شركات التجارة الإلكترونية والتجزئة ومحلات البقالة والمصانع. نظراً لكفاءته ومرونته، يُستخدم الحل أيضاً في صناعات أخرى مثل السيارات والإلكترونيات والأغذية والمشروبات وغيرها. سويس لوج شركة رائدة لتنفيذ نظام أوتوستور بصورة متكاملة في منطقة الخليج، كما أنها إحدى الشركات الرائدة على مستوى العالم في تصميم وتنفيذ حلول المستودعات. أوتوستور حل رائد لتبسيط العمليات باستخدام البرمجيات والأنظمة الفرعية مثل الناقلات أو الروبوتات.

وبهذه المناسبة، علّق ديفيد درونفيلد، المدير العام لشركة سويس لوج الشرق الأوسط، قائلاً: “نحن فخورون للغاية بحصولنا على جائزة “أفضل تكنولوجيا للمستودعات” لهذا العام. تأتي هذه الجائزة كشهادة على العمل الجاد والتفاني من جانب فريقنا. إنه لشرف عظيم أن تُعرف سويس لوج بمساهماتنا في تطوير وتحويل صناعة المستودعات في المملكة العربية السعودية.”

ستواصل سويس لوج الاستثمار في تطوير حلول مبتكرة لمساعدة عملائها على تلبية الاحتياجات المتطورة للصناعة، وتلتزم بالمحافظة على مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال أتمتة المستودعات في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى