أخبار عامة

البريد المصري يوقع شراكة مع شركة “دلتا دونكس” لدعم الرياضة

وقع البريد المصري و شركة دلتا كونكس، الرائدة في تنظيم المهرجانات والمؤتمرات الدولية، اتفاقية لرعاية معرض “سبورتس إكسبو”، المقرر انطلاقه في 22 فبراير 2023، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وذلك على هامش مبادرة “اكسر رقمك” التي تبنتها الحكومة المصرية لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وتحقيق الإنجازات الرياضية.

اقرأ ايضا.. ارتفاع هجمات التشهير الموجهة عبر اختراق البريد الإلكتروني

وسيتضمن “سبورتس إكسبو” عدد من الجلسات النقاشية للشركات والمؤسسات العربية والعالمية، وبالإضافة إلى عرض كافة المستلزمات الرياضية وأحدث التقنيات والابتكارات في المجال الرياضي، بما يعكس أهمية دور الاستثمار الرياضي، في دعم الاقتصاد الوطني.

قال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري: أن رعاية البريد المصري لمعرض سبورتس إكسبو 2023، تأتي في إطار استراتيجية البريد المصري نحو دعم الرياضة المصرية والإيمان الراسخ بأهميتها وتشجيع الاستثمار الرياضي بما يساهم في رفع اسم مصر عاليا في جميع الفعاليات والمحافل الرياضية، مشيرًا إلى أن الهدف من هذه الرعاية هو تمكين الشباب ومساعدة رواد الأعمال على بدء مشروعاتهم الناشئة في المجال الرياضي.

يعد معرض “سبورتس إكسبو” أكبر معرض رياضي عالمي على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا، كما يتيح فرصة الالتقاء بصناع القرار في القطاعين العام والخاص، وسيكون بمثابة ملتقى سنوي لكل المستثمرين ورواد الصناعة في مجال الرياضة.

كاسبرسكي تسلط الضوء على المخططات الثلاثة الأكثر شيوعًا لاختراق البريد الإلكتروني في الشركات

كاسبرسكي ترصد نموًا مضاعفًا في هجمات انتحال الهوية عبر البريد الإلكتروني في الأشهر الأخيرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى