اقتصاد

9 علامات تجارية تحقق ريادة متقدمة ل مجموعة فنادق راديسون خلال العام 2022

حققت مجموعة فنادق راديسون نموًا قويًا في عام 2022 من خلال 9 علامات تجارية ذات صلة
 
في عام 2022، واصلت مجموعة فنادق راديسون المضي قدمًا في خطتها الطموحة للتوسع لتكون واحدة من أفضل ثلاث مجموعات فندقية في العالم من خلال حافظة مجموعتها القوية المكونة من تسع علامات تجارية متميزة وحافظة منتجعات متنامية.
 
شهدت راديسون كوليكشن، العلامة التجارية لنمط الحياة الفاخر عامًا استثنائيًا من الافتتاحات في عام 2022، مع تقديم ستة فنادق جديدة في بلباو وبولا وتيرانا والرياض وتالين واسطنبول. في عام 2023، تتطلع المجموعة إلى إضافات محورية جديدة، بما في ذلك ‏‫فندق راديسون كوليكشن، سانتا صوفيا ميلان، وفندق راديسون كوليكشن رويال أستوريجا، فيلنيوس، ومنتجع راديسون كوليكشن، جالي في سريلانكا، وفندق Cour des Loges Lyon، أحد فنادق راديسون كوليكشن.
 
احتفلت مجموعة فنادق راديسون رِد، العلامة التجارية الراقية النابضة بالحياة والمفعمة بالحيوية، بالعديد من الافتتاحات البارزة في عام 2022 في مُدن ليفربول ومدريد ودانسك وأوسلو.
 
لا تزال راديسون العلامة التجارية الأسرع نموًا في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في الصناعة وأضافت منشآت في بلجيكا وبولندا وإثيوبيا وتونس ودبي وتركيا، بالإضافة إلى جزر المالديف والهند.
 
لا تزال راديسون بلو أكبر علامة تجارية راقية في أوروبا لأكثر من عقد وتوسعت في رومانيا ومدغشقر والمملكة المتحدة وإسبانيا بالإضافة إلى جنوب السودان. تم توسيع راديسون إندفيديوالز بأكثر من 20 منشأة في إيطاليا وفرنسا وبولندا وتايلاند. في الهند، أطلقت مجموعة فنادق راديسون أول ملاذات راديسون إندفيديوالز بافتتاح منتجع Rakkh Resort، وهو أحد ملاذات راديسون إندفيديوالز، ويقدم للضيوف فرصًا فريدة من نوعها للاستمتاع بتجارب خارجة عن المألوف من خلال برامج الصحة والرحلات الثقافية وفن الطهي المتخصص وغير ذلك. بعد افتتاح ثلاث منشآت برايزوتل جديدة في عام 2022، ستركز المجموعة على توسيع علامتها التجارية المميزة لنمط الحياة المتوسطة في عام 2023.
 


أصبحت المنتجعات ذات صلة بشكل متزايد بالنشاط التجاري والمالكين والضيوف. رحبت المجموعة بإضافات إلى حافظة مجموعتها القوية البالغ عددها 130 منتجعًا، بما في ذلك افتتاح منتجع راديسون نخلة جميرا في دبي ومنتجع Mosi-Oa-Tunya، ‏‫ليفينغستون بالقرب من شلالات فيكتوريا الشهيرة، وكذلك منتجعات في سكياثوس وميكونوس (اليونان)، وبولا (كرواتيا)، فان ثيت (فيتنام)، وجوا (الهند)، وجالي (سريلانكا)، وبورت غالب وبورتو فينيس (مصر)، وسالي (السنغال)، ولارنكا (قبرص)، والسعيدية (المغرب).
 
كان عام 2022 عامًا قويًا لمجموعة فنادق راديسون في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، حيث زاد عدد الفنادق في المنطقة بنسبة 40% مقارنة بعام 2021. في الصين، وقعّت مجموعة فنادق راديسون وافتتحت 80 فندقًا وتتوقع المزيد من النمو القوي مع إعادة فتح السوق، حيث تهدف إلى مضاعفة حافظة مجموعتها الصينية على مدى السنوات الخمس المقبلة. في مكان آخر في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، أنشأت المجموعة وحدات أعمال جديدة ومخصصة في بانكوك ومدينة هو تشي منه وجاكرتا وسيدني لدعم المالكين والشركاء بشكل أفضل ودقيق وعلى أرض الواقع. دخلت مجموعة فنادق راديسون في تحالف استراتيجي في الهند مع شركة Ruptub Solutions Private Limited لإضافة 150 فندقًا إلى حافظتها تحت اسم العلامة التجارية المتوسطة، فندق بارك إن آند سويتس باي راديسون ووقعّت عقد أول منشأة في الربع الرابع.
 
صرّح Elie Younes، نائب الرئيس التنفيذي ومدير التطوير في مجموعة فنادق راديسون قائلاً: “بفضل ثقة مالكينا وأهمية علاماتنا التجارية وكرم موظفينا، واصلنا تحقيق نمو ملحوظ في عام 2022. لا نزال نتمتع بالمرونة والعزيمة والابتكار للاستجابة لظروف السوق المتطورة في عام 2023، والتي ستجلب معها تحديات وفرصًا مثيرة.”
 
في الربع الأخير من العام، أطلقت المجموعة أيضًا برنامجها المُجدَّد Radisson Rewards والذي يقدم أسرع طريق للوصول إلى أعلى مرتبة في الصناعة، وتجارب ومزايا فريدة من نوعها، فضلاً عن إمكانية مراعاة إقامة الضيوف لمعادلة للأثر الكربوني. برنامج Radisson Rewards هو أحد برامج الولاء القليلة التي تقدم هذا الخيار، مما يسهل مراعاة المعايير البيئية أثناء الإقامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى