أخبار عامةسياحه تك

قطر تستضيف معرض “لاميزون اكسبو” للأثاث والديكور


تستضيف دولة قطر الدورة الأولى لمعرض الأثاث والتأثيث والديكور “لاميزون اكسبو”، في الفترة من 9 إلى13 مايو 2023 وذلك بأرض المعارض بقطر، وبمشاركة كل من مصر وتونس والمغرب وفرنسا وإندونيسيا وغانا وإيطاليا والجزائر. 

اقرأ ايضا .. فتح باب التسجيل لحضور النسخة الثلاثين من معرض سوق السفر العربي

وأوضح الدكتور ميسر الصديق، أن المعرض من تنظيم “شركة إبهار” لتنظيم المعارض بالتعاون مع الشركة التونسية الدولية لتنظيم المعارض، والحريصة على التطوير والمتكيفة باستمرار مع المتغيرات وتطور الذوق العام المتجذر في الأصالة والمتطلعة إلى ابتكارات تساير روح العصر.

وأشار إلى أن المعرض يقدم على مدار 5 أيام تجربة تسوق فريدة من نوعها تتيح للزائر فرصة الاطلاع على منتوجات رفيعة الجودة، مؤكدًا أن المعرض في نسخته الأولي يصنع الواجهة الحقيقية لأبرز العلامات الوطنية والنماذج الدولية في التصميم والإبداع في تظاهرة احتفالية تنبض بالحياة.

ونوه “الصديق” إلى أن معرض “لاميزون اكسبو” في نسخته الأولى هو فضاء شامل يمكن زواره من اقتناء كل ما يخص المنزل من أثاث وديكور وإكسسوارات ذات جودة عالية كلها في مكان واحد تحت سقف واحد وموعد واحد، لافتًا إلى أن المعرض يتنافس فيه المصنعون في قاعات العرض وأجنحتها الجذابة على تقديم تصاميم ومفاهيم رفيعة المستوى لمعروضات تشمل الأثاث والستائر و السجاد ومستلزمات المطابخ من خزف وفخار وغيرها من مستلزمات البيت السعيد النابض بالحياة.  

من جانبها قالت بسمة حمايدي، إن المعرض يشمل تشكيلة واسعة لأحدث وأرقى منتوجات الأثاث المنزلي العصري من غرف النوم وغرف الأطفال، والأجهزة المنزلية، وأدوات المطبخ، ومعدات الحدائق والتصميم الداخلي والخارجي والديكور والمفروشات.

وشدد على أن كل المنتجات المتواجدة بالمعرض بأسعار وتخفيضات لا تقبل المنافسة للمقبلين على الزواج، والمقبلين على تأثيث بيت سعيد وللراغبين في تغيير المظهر العام للمنزل والباحثين والمتطلعين إلى مواكبة روح العصر المتجددة باستمرار.

أكثر من 140شركة عالمية تشارك في معرض الورق العالمي بالشارقة

معرض (CES) يبهر العالم بتكنولوجيا المستقبل (شاهد)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى