أخبار عامةاقتصاد

شركة أڤيڤا تكشف أهمية التحول الرقمي الصناعي ودوره في خفض الكربون

قال بيتر هيرويك، الرئيس التنفيذي لشركة أڤيڤا، إن برمجيات أڤيڤا لعبت دورًا فعالًا في تسريع الانتقال نحو الاستدامة في المشاريع الصناعية لسنوات عدة، ونتطلع هذا العام إلى لقاء قادة الحكومات والأعمال والمجتمع المدني في دافوس لمناقشة دور الشراكات العالمية، بما فيها الشراكات بين القطاع العام والخاص، في الاستفادة المنهجية والمستدامة من الموارد العالمية وتحقيق مستقبل أكثر عدالة لنا جميعًا.

اقرأ ايضا .. قامت شركة TOD باختيار TPAY لتكون الشركة المسؤولة عن عمليات الدفع عبر الهاتف المحمول

وأضاف “بيتر هيرويك” خلال كلمته في المنتدى الاقتصادي العالمي WEF 2023، أن التحول الرقمي أثبت مرارًا دوره الفعال في تعزيز المرونة والقدرة على الصمود في وجه الأزمات في كبرى المؤسسات الحكومية ولدى الشركات الصغيرة على السواء، إلا أن قدراته تتجاوز ذلك بكثير.

ونوه أننا الآن في منتصف الفترة الحرجة التي تسميها الأمم المتحدة بـ “عقد العمل، وللوصول إلى عالم أكثر مساواة وعدالة وتحقيق صافي الانبعاث الصفري، لا بد لنا من مواءمة استراتيجية الأعمال مع الانتقال إلى انبعاثات الكربون المنخفضة وتسريع العمل المناخي عبر أنشطة الأعمال الأساسية.

بيتر هيرويك الرئيس التنفيذي لشركة أڤيڤا

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة أڤيڤا، أن تقنيات الثورة الصناعية الرابعة مثل الذكاء الاصطناعي ومشاركة البيانات والميتافيرس الصناعي، تعد عوامل بالغة الأهمية لتسريع تطوير الصناعات ذات الأثر المناخي الإيجابي في المستقبل.

وشدد على أن شركة أڤيڤا، والتي تلعب دورًا أساسيًا في التحول الرقمي والاستدامة، تتمتع بمكانة مثالية تهيؤها لخلق سلاسل القيمة ذات الانبعاث المنخفض والدور الحيوي للاستفادة من فرص النمو الصديقة للبيئة.

ويشارك بيتر هيرويك، الرئيس التنفيذي لشركة أڤيڤا، في فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي WEF 2023 المقام في دافوس بسويسرا، وذلك بهدف التشجيع على التحول الرقمي في القطاع الصناعي لدعم تخفيض انبعاث الكربون ودعم العدالة الاجتماعية حول العالم.

جدير بالذكر أن المنتدى الاقتصادي العالمي 2023، ينعقد تحت شعار “التعاون في عالم مشتت”، ويناقش هيرويك إلى جانب الشريك الاستراتيجي “شنايدر إلكتريك” الدور المحوري الهام للتحول الرقمي في نقلة الطاقة.

ويعقد المؤتمر في دافوس بسويسرا في الفترة من 16 إلى 20 يناير 2023، ويحضره أكثر من 2000 شخصية من القادة والخبراء من جميع أنحاء العالم ممن يتطلعون إلى العمل من أجل تحسين ظروف البشرية حول العالم.

أكثر من 140 شركة عالمية تشارك في معرض الورق العالمي بالشارقة

شركة “سامت” تفوز بعقد تنفيذ البنية التحتية للعاصمة الإدارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى