اتصالات وتكنولوجيا

SoundHound تسرح نصف موظفيها

قالت شركة SoundHound، إنها تريد تحدي هيمنة Amazon و Google في سوق صوت الذكاء الاصطناعي، وقد خفضت حوالي نصف قوتها العاملة.

اقرأ ايضا.. القراصنة الروس يستهدفون شركة الأمن CrowdStrike

ووفقًا لـ Gizmodo، سرحت الشركة حوالي 200 موظف الأسبوع الماضي كجزء من إعادة الهيكلة على مستوى الشركة، فإن التسريح الجماعي للعمال سيكون بمثابة تخفيض عدد الموظفين الثاني الذي أجرته SoundHound في أقل من عام.

 أفادت التقارير أن الشركة استغنت عن 10 في المائة من قوتها العاملة. قبل الجولة الأولى من التخفيضات، كان SoundHound وظف ما يقرب من 450 شخصًا.

وصف ثلاثة موظفين سابقين تحدثوا إلى Gizmodo حزمة إنهاء خدمة “يرثى لها” تتوقف على قيام الشركة بجمع المزيد من الأموال. يزعمون أن الحزمة لا تشمل الرعاية الصحية وأسبوعين فقط من إنهاء الخدمة.

مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال توقع اتفاقية تطوير ضخمة مع شركة إشراق للضيافة لافتتاح 8 فنادق هوليداي إن إكسبريس جديدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ستشهد الاتفاقية انطلاقة العلامة التجارية لأول مرة في 4 دول

في تقرير موسّع لشركة فروست آند سوليفان بمناسبة المؤتمر الدولي للصحة الرقمية: “536.5” مليوون دولار حجم سوق الرعاية الصحية الرقمية حتى 2020 المملكة والإمارات أكبر سوق للرعاية الصحية عن بعد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى