غير مصنف

شركة ثاندر تجذب 86% من المستثمرين الجدد في البورصة

نجحت شركة ثاندر لتداول الأوراق المالية، في أن تحتل المركز الثالث بين شركات الوساطة المالية من حيث عدد العمليات المنفذة خلال عام 2022 بإجمالي تجاوز 1.1 مليون عملية.

اقرأ ايضا.. القراصنة الروس يستهدفون شركة الأمن CrowdStrike

وأعلنت شركة ثاندر، عن نجاحها في جذب 86% من المستثمرين الجدد بالبورصة المصرية خلال عام 2022، الذين بلغوا 175 ألف مستثمر جديد خلال 2022.

وحتلت شركة ثاند  مركزًا متقدمًا خلال عام 2022، بعدما نفذت تداولات بحجم 2.1 مليار سهم بقيمة 4.2 مليار جنيه عبر 1.1 مليون عملية، وذلك وفقًا للتقرير السنوي للبورصة المصرية لترتيب شركات الوساطة المالية.

من جانبه قال أحمد حمودة، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ثاندر لتداول الأوراق المالية، إن وصول الشركة للمركز الثالث بين شركات الوساطة المالية من حيث إجمالي عدد العمليات المنفذة بالبورصة المصرية خلال عام 2022 يؤكد نجاح استراتيجية “ثاندر” في الاعتماد على التكنولوجيا لتيسير الاستثمار بسوق المال.

وشدد على أننا نعمل على جذب مستثمرين جدد، لافتًا إلى أن نسبة 95% من مستخدمي المنصة، هم مستثمرون لأول مرة بالبورصة مما يشير إلى دور المنصة في جذب أكثر من 150.5 ألف مستثمر جديد خلال عام.

يذكر أن الشركة حصلت على رخصة السمسرة في الأوراق المالية، وحققت نجاحًا كبيرًا في سوق المال المصري من خلال تطوير منصة إلكترونية تسهل على المتعاملين من الإطلاع على المؤشرات وتحركات أداء الأسهم دون تكلفة، وفي الوقت نفسه توفير مواد تعليمية مبسطة لتمكين الراغبين في الاستثمار بالبورصة، وهو ما ساهم في جذب العديد من المستثمرين لسوق المال المصري.

شركة سيسكو تسرح 700 عاملًا

“عالية الضيافة” وكيلا لشركة “كونتننت” للفنادق بالمنطقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى