أخبار عامةنبذة عن

جوجل تطرح منتجات خاصة بالسيارات في معرض CES 2023 (شاهد)

استخدمت جوجل CES كمنصة لعرض رؤيتها لـ “Better Together” في السنوات الأخيرة، كفكرة أن جميع الأجهزة يجب أن تعمل معًا بشكل جيد.

اقرأ ايضا .. 5 سيارات بسعر اقتصادي فى السعودية

ولكن في الوقت الراهن أصبح CES معرضًا كبيرًا للسيارات، ولدى Google منتجات للسيارات بداخله، ورغم ذلك جوجل أعلنت أن خرائطها عالية الدقة ستظهر لأول مرة على Polestar 3، وللمرة الأولى منذ إعلانها في I / O 2022،عرضت أحدث واجهة Android Auto للجمهور.

وكان يوجد في الكشك الخاص بجوجل في معرض CES 2023، سيارة BMW i7 مع تجربة Android Auto الجديدة، وسيارة فولفو EX90، وشرح طريقة استخدام Android Auto الجديد، كما هو موضح في الفيديو التالي.

وكما هو موضح في الفيديو قامت Google بإزالة شريط الحالة، ووضع رموز المؤشرات في مربع صغير أعلى اليسار، وإضافة صفًا من مفاتيح الاختصار أسفل ذلك، بالإضافة إلى أن اللوحة اليسرى كانت في السيارة تحتوي على تطبيق Spotify، وبتمرير سريع من الجانب الأيمن، قمنا بسحب قائمة قوائم التشغيل المقترحة.

وتعمل هذه النافذة اليسرى أيضًا كحاوية للتنبيهات التي ليس لديك وقت للتعامل معها أثناء القيادة، وعلى سبيل المثال في حالة ورود إشعار يمكنك التمرير سريعًا فوقه لإرساله إلى قفص الاتهام، وسوف ينتظر هناك حتى تصبح جاهزًا للتعامل معه.

أودي السعودية تحقق ارتفاعاً في مبيعات سياراتها بنسبه 21%في السعودية

بورشه تحتفي بسيارة بوكستر التجريبية التي أطلقت في العام 1993

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى