اتصالات وتكنولوجيا

Lenovo تكشف عن هاتف Thinkphone

اشترت شركة Lenovo منذ تسع سنوات موتورولا Motorola، واليوم تطرح أول هاتف ذكي يحمل علامة تجارية فرعية مشتركة بين العلامتين التجاريتن، وأطلقت عليه اسم Thinkphone.

اقرأ ايضا.. لينوفو تحقق الربع التاسع على التوالي من تحسن الإيرادات والربحية وأكبر حصة سوقية في المملكة العربية السعودية بنسبة 30٪

وقالت الشركة، إن الهاتف Thinkphone يركز على إعدادات الأمان وهو المكمل لأجهزة ThinkPad ، خاصة وأنه توجد الحافظة المشتركة والاتصال التلقائي عبر شبكات واي فاي Wi-Fi. 

يأتي هاتف ThinkPhone من “موتورولا” بتصميم يتميز بالمتانة والصلابة، تم تصميم اللوحة الخلفية من ألياف الأراميد خفيفة الوزن ، والتي تزعم الشركة أنها أقوى من الفولاذ. هيكل الجهاز مصنوع من الألومنيوم المستخدم في صناعة الطائرات، بينما نجد في الجهة الأمامية زجاج  Gorilla Glass Victus.

بالنسبة للمواصفات يأتي الهاتف الذكي بشاشة OLED مقاس 6.6 بوصة بدقة 2400 × 1080 بكسل ومعدل تحديث 144 هرتز. كما يوفر دعم HDR10 +. يتم تشغيله بواسطة معالج وحدة مركزية من كوالكوم Snapdragon 8 Plus Gen 1 ، يقترن إما بذاكرة وصول عسوئاي بسعة 8 جيجابايت / 12 جيجابايت رام ومساحة تخزين على القرص الصلب  128 جيجابايت أو 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت.

لينوفو تطرح سلسلة حواسيب Legion 7 المحمولة الجديدة بقياس 16 بوصة

هاتف HONOR 9X PRO يمتاز بأفضل تقنيات الكاميرا لعشاق الليل الذكاء الاصطناعي والتقنيات الثورية تضفي الحيوية على اللقطات المسائية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى