اتصالات وتكنولوجيا

فوز “أورنچ مصر” بلقب أفضل مبادرة للمسؤولية المجتمعية في قطاع الاتصالات

اختارت Global Brands Magazine البريطانية، شركة اورنچ مصر للفوز بجائزة أفضل مبادرة للمسؤولية المجتمعية في قطاع الاتصالات لعام 2022، لتصبح بذلك الشركة المصرية الوحيدة في قطاع الاتصالات التي تحصل علي هذا اللقب إلى جانب شركات أمريكية ويابانية وسويدية أخرى.

اقرأ ايضا.. الاتصالات المتكاملة تبدأ في تنفيذ المرحلة الثانية من نطاق تغطية الجيل الخامس 5G في السعودية بإضافة 1000 موقع جديد

ولاختيار الفائزين بجوائز Global Brands Magazine السنوية للعلامات التجارية لعام 2022 تم تقييم أكثر من 18 ألف شركة، حيث تنتقي المجلة الفائزين بجوائزها بناء على معايير تنافسية للغاية تتضمن المقارنة مع جميع الشركات الكبرى التي تعمل في نفس القطاع وضمن مجالات متعددة كالاتصالات والطيران والأنشطة المالية والمصرفية والطاقة والترفيه والتكنولوجيا المالية واللوجستيات وغيرها من الفئات. 

واستحقت اورنچ مصر هذا التكريم نظرا لالتزامها الاستثنائي بالابتكار والجودة والظهور الملفت خلال 2022 على مستوى مبادرات وحملات المسؤولية المجتمعية التي شملت مجالات الثقافة والفنون وتمكين الشباب ودعم ريادة الأعمال واستكشاف المواهب وتنمية المجتمع ومساندة المرأة وتعزيز الرعاية الصحية والتعليم وحماية البيئة والتوعية بالتغير المناخي.

جدير بالذكر أن Global Brands Magazine هي مجلة عالمية رائدة متخصصة في تتبع مختلف العلامات التجارية الكبرى في جميع أنحاء العالم، ومن مقرها الرئيسي في بريطانيا توفر المجلة لمجتمع الأعمال والمستثمرين وقادة الشركات، تحليلات وأخبار واستطلاعات رأي حول العلامات التجارية وتعد بمثابة مصدر ذكي ومستقل للمعلومات في هذا المجال.

سيسكو تكشف عن استراتيجيتها لدعم مزودي خدمات الاتصالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى