أخبار عامة

الاحتفال بالفائزين في نهائيات بطولة ببجي موبايل العالمية2020

سيطر فريق Nova Esports على نهائيات بطولة ببجي موبايل العالمية التي أقيمت في دبي، وحصد التصنيف الأول في ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية في العالم، وكسب نصيب الأسد من مجموع الجوائز التي تبلغ قيمتها 2 مليون دولار أمريكي.

شهدت نهائيات بطولة ببجي موبايل العالمية، التي أقيمت برعاية Qualcomm Technologies وMountain Dew وOnePlus وبدعم من دبي للسياحة ومجلس دبي الرياضي، نسبة مشاهدة بأرقام قياسية في تاريخ ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية، واستقطبت أكثر من 3.8 مليون مشاهد خلال الحدث.

الرياض، جلف تك : تُوّج فريق Nova Esports الصيني بطلاً في بطولة ببجي موبايل العالمية الافتتاحية (PMGC)، بعد حدث مشوق استمر لمدة أربعة أيام وشهد تنافس أفضل 16 فريق في العالم للفوز باللقب الأقوى في عالم الألعاب الإلكترونية وكسب المركز الأول بين فرق لعبة ببجي موبايل (PUBG MOBILE) حول العالم. وحصد فريق Nova Esports  على 319 نقطة وحقق 151 إصابة، وأثبت تفوقه على البقية في نهائيات البطولة لعام 2020، متقدّماً على صاحب المركز الثاني 4 Angry Men وZeus Esports في المركز الثالث.

استطاع فريق Nova Esports بعد فوزه بنهائيات البطولة أن يأخذ نصيب الأسد من جوائز البطولة التي بلغت قيمتها 2 مليون دولار أمريكي، وهو أضخم مبلغ تقدمه ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية حتى الآن في بطولة واحدة، مع فرصة التفاخر كأول فريق فائز ببطولة ببجي موبايل العالمية.

وحسب ما صدر عن Esports Charts، استقطب الحدث الأكثر شهرة في تاريخ ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية عدد مشاهدين أكبر من أي حدث آخر للألعاب الإلكترونية على الهواتف المحمولة، حيث اجتذب أكثر من 3.8 مليون مشاهد متزامن خلال المباراة النهائية مع أكثر من 64 مليون ساعة إجمالية تمت مشاهدتها طوال فترة بطولة ببجي موبايل العالمية، كما تم بث النهائيات مباشرةً في دولة الإمارات بدعم من دبي للسياحة ومجلس دبي الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى