أخبار عامة

فيديكس تسلط الضوء على الحلول اللوجستية الذكية في مؤتمر سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية في السعودية

انضمت فيديكس إكسبريس، شركة النقل السريع الأكبر عالمياً والتابعة لشركة فيديكس كوربوريشن المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (FDX)، إلى خبراء القطاع في “مؤتمر سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية” في المملكة العربية السعودية باعتبارها الراعي الماسي الرسمي.

أقرأ أيضا.. فيديكس تُحسّن تجربة الشحن لعملائها من تجار التجزئة الإلكترونية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

لدعم التحول الرقمي لنظام النقل والإمداد في المملكة العربية السعودية، انضمت فيديكس إلى حلقة النقاش حول “التحديات المستقبلية في مجال الخدمات اللوجستية وتمكين الحلول الشاملة”. وتناولت المناقشة فوائد اعتماد الحلول والابتكارات الرقمية لتعزيز سلسلة التوريد في المملكة. كما سلطت فيديكس الضوء على الحلول اللوجستية المستدامة، مثل “رؤى فيديكس للاستدامة”
FedEx® Sustainability Insights
، التي تتيح للعملاء قياس البصمة الكربونية لشحناتهم لمساعدتهم على تحسين الشفافية في تقارير الاستدامة الخاصة بهم.

وأكدت حلقة النقاش مجددًا أن تحفيز الابتكار في مجال الخدمات اللوجستية سيدعم رؤية السعودية 2023 لتصبح مركزًا عالميًا رائدًا للخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد. ومن خلال التعاون الاستراتيجي والحلول الرقمية وممارسات الاستدامة، تلتزم فيديكس بتعزيز الاتصال بين المملكة والسوق العالمية والمساهمة في النمو المستدام للتجارة الدولية.

كما عرضت فيديكس أيضًا مجموعتها من الحلول الرقمية مثل “أداة فيديكس الإلكترونية لوثائق التجارة”
FedEx® Electronic Trade Documents
، التي تساعد العملاء على تقديم المستندات الجمركية بكفاءة وموثوقية لعمليات التسليم الدولية في الوقت المناسب، و“مدير توصيل فيديكس” FedEx® Delivery Manager، الذي يلعب دورًا أساسيًا في تقديم خدمة تسليم الميل الأخير بسلاسة من خلال منح المستلمين المرونة اللازمة لتخصيص تسليم طرود التجارة الإلكترونية الخاصة بهم وفقًا لما يناسبهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى