اتصالات وتكنولوجيا

تجربة بصرية غامرة مع جهاز العرض الليزري بجودة السينما الجديد من إل جي

جدة، المملكة العربية السعودية، جلف تك : يُقدم جهاز العرض الليزري الذي طرحته إل جي إلكترونيكس حديثاً مستوى جديد كلياً من الدقة والوضوح. يُمكن استخدام نفس التكنولوجيا المتطورة في الجهاز والتي تجعله المنصة المثالية للحصول على تجربة سينمائية غامرة حيث يمكنكم مشاهدة فيلم هوليوودي وأنتم مرتاحين في منازلكم. يضع جهاز العرض الليزري سينابيم Laser 4K CineBeam HU85L الجديد من إل جي معايير جديدة في هذا القطاع بفضل أدائه القوي، وتصميمه المضغوط، وقدرته الممتازة على التكيف، وجودة الصور الرائعة. كما يتناغم تصميم جهاز HU85L المتطور والمضغوط بسلاسة مع ديكور المنزل لخلق أجواء سينمائية مع مكبرات صوت مدمجة قوية.

جودة بصرية مذهلة

من خلال تقديم تجربة بصرية لا مثيل لها، يبث جهاز العرض سينابيم Laser 4K CineBeam من إل جي شاشة عرض تُحافظ على وضوحها ونقاوتها بفضل تقنية إل جي المبتكرة. يُجعل جهاز HU85L الأمر سهلاً لتهيئة أجواء سينمائية منزلية، حيث يُمكن وضعه على مسافة قصيرة من الحائط. ومع تقنية Ultra-Short Throw، يُمكنك الاستمتاع بشاشة سينمائية بمقاس 90 بوصة بوضع جهاز العرض على بعد 5.6 سم فقط من الحائط، وعند وضعه على بعد 18 سم، فإنه ينتج صورة ضخمة بمقاس 120 بوصة. أيضاً، يُمكن للجهاز عرض الشاشة على جدار أحادي اللون مثل اللون الرمادي أو الأبيض، وإذا شغل المستخدم خاصية مكافحة الضوء المحيط (Ambient Light Rejecting) أو مكافحة ضوء السقف (Ceiling Light Rejecting)، سيستمتع بصور أكثر وضوحاً. وفي حالة شراء شاشة، يوصى باستخدام شاشة ثابتة مُسطحة بدلاً من شاشة من النوع القابل للطي.

بفضل دقة ال8.3 مليون بكسل (3840 × 2160) التي تستخدم تقنية XPR، يوفر جهاز HU85L دقة وتفاصيل لا تشوبها شائبة تماثل أربعة أضعاف دقة شاشات Full HD. كما تُحقق أقصى درجة من دقة الألوان من خلال إضافة مصدر ضوء ليزر أحمر يدعم تغطية ألوان أوسع تضمن أداءً مذهلاً لإعادة إنتاج الألوان. ويوفر تعيين درجة اللون الديناميكي HDR10 جودة صور مُحسّنة لكل إطار للحفاظ على ثبات الأفلام بالصورة الأصلية حتى يتمكن المشاهد من التقاط أدق التفاصيل، وفي الوقت نفسه، تجعل تقنية TruMotion الصور أكثر واقعية، حيث يتم عرض جميع الحركات على الشاشة بسلاسة وبشكلٍ طبيعي، مما يغمر المشاهد في الحركة أكثر. أيضاً، يحظى المستخدم بجودة صور أفضل في البيئة المظلمة، لأن الجهاز يوفر جودة صورة كافية في حالة الإضاءة الخفيفة.

جهاز متكامل للترفيه المنزلي

يعمل جهاز العرض على نظام webOS 4.5 من إل جي، والذي يسمح للمستخدمين بالتحكم والتنقل بسهولة، بالإضافة إلى الوصول السريع إلى خدمات البث الشائعة، ويستفيد الانعكاس اللاسلكي من Miracast® لعرض المحتوى من الأجهزة الذكية على شاشة عرض كبيرة. يُمكن أيضاً إقرانه بأي منتج صوت بلوتوث وربطه بنظام iOS، بالإضافة إلى دعم خيارات الاتصال القياسية. علاوةً على ذلك، يتمتع مصدر الضوء الموفر للطاقة بعمر افتراضي يزيد عن 20 ساعة، أي ما يعادل حوالي 10,000  فيلم، لذلك، يُمكن للمستخدمين الاستمتاع باستخدام الجهاز لفترة طويلة قبل أن الحاجة إلى استبداله، مما يوفر تكاليف الصيانة. سيستمر المصباح من 7 إلى 10 سنوات مع استخدام ثماني ساعات يوميًا ، لذا يمكنك الاستمتاع بالصور بسطوع كامل لفترة أطول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى