سياحة واثار

“مبادرات لترويج السياحة السعودية والعمانية بالأسواق العالمية” في اجتماع مشترك

متابعة جمال علم الدين

انت الان تتابع “مبادرات لترويج السياحة السعودية والعمانية بالأسواق العالمية” في اجتماع مشترك ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

استعرضت لجنة تفعيل الشراكة السعودية العمانية في مجال السياحة، تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين في مجال السياحة، من خلال مبادرات تهدف إلى تطوير برامج سياحية مشتركة لزيادة الترويج السياحي للبلدين في الأسواق العالمية، وتستهدف جذب المزيد من السياح الدوليين للمنطقة.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة عن بُعد، برئاسة وكيل الوزارة للشؤون الدولية سلطان المسلم، وبحضور وكيل وزارة التراث والسياحة بسلطنة عمان عزان البوسعيدي، وعدد من كبار المسؤولين المختصين من الجانبين.

وتَطرق الاجتماع إلى زيادة عدد الرحلات الجوية الموسمية بين البلدين الشقيقين، تماشيًا مع الاستراتيجية الخليجية للسياحة.

وأعربت اللجنة عن حرصها على تعزيز التعاون السياحي بين البلدين، وتوجيه الجهود نحو تحقيق تنمية سياحية مستدامة وتعزيز السياحة في المنطقة.

أقرأ ايضا : السياحة السعودية تطلق أكبر حملة ترويجية في الصين

كانت هذه تفاصيل خبر “مبادرات لترويج السياحة السعودية والعمانية بالأسواق العالمية” في اجتماع مشترك لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى