سياحة و سفر

منتجع بانيان تري العُلا يقدم عروضاً حصرية احتفاءً بعيد الأضحى المبارك

أعلن منتجع بانيان تري العُلا عن إطلاق مجموعة من العروض الفاخرة والحصرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك. ويتيح لضيوفه فرصة مثالية للاستمتاع بتجارب تناول الطعام المميزة، بدءاً من بوفيه الفطور الفخم ووصولاً إلى وجبات العشاء الساحرة وسط المناظر الطبيعية الخلابة في العُلا، مما يضمن قضاء أجمل الأوقات المرحة والمفعمة بالسكينة.

يقع المنتجع المؤلف بالكامل من فلل في إحدى أكثر وجهات العالم غموضاً وتشويقاً، حيث يقدم مزيجاً يجمع بين الآثار التي تمّ استكشافها مؤخراً والثقافة الغنية وتاريخٍ عريق يعود إلى عصر الأنباط القديم، إلى جانب تجارب تناول الطعام الراقية في قلب الصحراء.

أقرأ أيضا.. منتجع بانيان تري العُلا يدعو ضيوفه للاستمتاع بأجواء رمضانية مميزة في قلب صحراء العُلا

ويدعو المنتجع ضيوفه خلال اليومين الأول والثاني من عيد الأضحى المبارك للاستمتاع ببوفيه الفطور الشهي، الذي يضم تشكيلة من الأطباق التي يتم تحضيرها على يدّ طهاة المنتجع الموهوبين، بما فيها الأطباق التقليدية بالإضافة إلى ألذ النكهات العالمية وذلك بسعر 150 ++ريال سعودي للفرد.

ومع حلول الغسق، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة بوفيه العشاء المخصص والذي يشمل مجموعة واسعة من الوجبات الشهية والمكونات المتنوعة، يرافقها عزف موسيقي حيّ لإضفاء أجواء لا تُنسى، وقضاء أجمل الأوقات مع الأصدقاء والأحبة.

ويقدم منتجع بانيان تري العُلا باقات علاجية متكاملة تضمن تجديد الحيوية والنشاط من خلال تحقيق التوازن بين صحة الجسم والصفاء الذهني. ويتوفر العرض بشكل حصري خلال أول وثاني يوم من عيد الأضحى، كما يمنح المنتجع الضيوف خصماً بنسبة 20% على قائمة خدمات السبا احتفاءً بالعيد المبارك.

ويقدم المنتجع خصماً بنسبة 15% على الحجز المسبق عند إجراء الحجز قبل الوصول بمدة 15 يوماً أو أكثر،خلال موسم الصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى