محليات

فندق شذا الرياض الوجهة الاستثنائية للعائلات

الرياض:جلف تك نيوز

مع بداية الطقس الدافئ في شهر مايو فإنه الشهر المثالي لزيارة الرياض والإقامة في فندق شذا الرياض، حيث يمكن للزوار استكشاف العديد من المعالم الثقافية والتاريخية في المدينة والاستمتاع بوسائل الراحة الفاخرة والخدمة الشخصية المعروفة لدى فنادق شذا (المُرافِق).

توجد عدة مواقع ثقافية تراثية في الرياض و تعد قلعة المصمك من أكثر المواقع شهرة في الرياض حيث يمكن للزوار الرجوع بالزمن إلى الوراء والتعرف على تاريخ المنطقة الغني ويعد المتحف الوطني للمملكة العربية السعودية القريب وجهة شهيرة أخرى ، حيث تعرض معروضاته الرائعة ماضي البلاد وحاضرها والعديد من المواقع الاخرى القريبة من فندق شذا الرياض.

بعد يوم طويل من استكشاف المدينة ، يمكن لضيوف فندق شذا الرياض الاستمتاع بوقت من الاسترخاء في غرف الفندق الفسيحة والفاخرة المصممة بلمسات عربية تقليدية ووسائل راحة عصرية. وتجربة المنتجع الصحي المسمى (شذا عافية) والذي يدل على صحة الجسم والعقل. يمكن للضيوف الاستمتاع بوقتهم بينما يستكشف أطفالهم المزيد من المهارات في نادي الأطفال. يتميز الفندق أيضًا بمطعم مينا وميدان الحائزة على جوائز عديدة و المستوحاة من طريق الحرير مع مختلف الأنواع من المأكولات العالمية على مدار الأسبوع.

كما وعد المدير العام – هيثم الأيوبي: “ضيوفنا الكرام سيستمتعون بتجربة فاخرة لا تُنسى خلال فترة الصيف مع العائلة”




مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى