اقتصاد

منصة Bybit تطلق تحدي التداول Master Trader Bootcampمع فرصة الفوز بمبلغ يصل إلى 20 ألف USDT

دبي: متابعة جلف تك نيوز

أعلنت منصة Bybit، ثالث أكثر منصة تداول عملات رقمية زيارة في العالم، عن أول برنامج مموّل في القطاع لنسخ التداول بالعملات الرقمية مع إطلاق تحدي التداول Master Trader Bootcamp، حيث يمكن للراغبين بالمشاركة الانضمام مجاناً. وتدعم هذه المبادرة المتداولين وتمكنهم من إطلاق قدراتهم ومهاراتهم في التداول، مع منحهم فرصة قيّمة لكسب ما يصل إلى 20 ألف من عملة USDT عبر تداول تجريبي دون أي مخاطر.

أقرأ أيضا.. Bybit تكشف النقاب عن خدمة إدارة الثروات الجديدة دعماً لجاذبية الاستثمار في العملات الرقمية

وسيعمل تحدي التداول الممتد على مدار 14 يوماً على تمكين المشاركين والارتقاء بمهاراتهم المهنية المعنية بالتداول إلى آفاق جديدة. ويبدأ التسجيل في التحدي مباشرة وينتهي في يوم 18 نوفمبر المقبل، في تمام الساعة 11:59 مساءً بالتوقيت العالمي المنسق. وسيتم تقييم المشاركين بناءً على عدد من العوامل، بما يشمل التغير في النسبة المئوية لحقوق ملكية الحساب، والحد الأقصى للخسائر/السحب اليومي، والارتباط، وتكرار التداول منذ الانضمام أو آخر عملية إعادة بدء.

ولا يتعين على المشاركين تخصيص أي رأس مال للاستثمار، إذ تقوم منصة Bybit بتقديم أكثر من 120 ألف من عملة USDT في صورة أموال تجريبية. ويمنح ذلك المتداولين القدرة على التداول بشكل مباشر دون الخوف من خسائر فعلية، ويمكنهم من تجربة استراتيجيات تداول متنوعة وصقل مهاراتهم.

وتعتبر عملية الانضمام لتحدي التداول Master Trader Bootcamp بسيطة وسهلة، حيث يمكن للمشاركين الانضمام للتحدي ومراقبة نتائجهم يومياً وإعادة بدء التحدي إذا ما أرادوا المحاولة مجدداً، وكل ذلك دون الحاجة لأي اختبارات إضافية أو إجراءات معقدة.

وفي هذا السياق، قال بن تشو الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمنصة Bybit: “نلتزم في منصة Bybit بتمكين المتداولين ورفدهم بالأدوات والفرص التي يحتاجونها لتحقيق النجاح. لذلك يمثل تحدي التداول Master Trader Bootcamp ثمرة تفانينا المطلق لدعم مجتمع العملات الرقمية العالمي. كما نؤمن بأن كل متداول يستحق الفرصة لإطلاق مكامن طاقاته، لذلك يسعدنا مكافأة أولئك الذين يبدون مهارات استثنائية والتزاماً منقطع النظير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى