أخبار عامة

الدراجات النارية في اليوم الوطني .. احتفالات ومسيرة الوفاء

كتب – عبيد عبدالرحمن الصلفيح


قال عضو في الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وعضو فريق عسير رايدرز عبيد عبدالرحمن الصلفيح، أن الشعب السعودي بكل فئاته وقطاعاته سيحتفل باليوم الوطني السعودي 92 ، ومنها مشاركة فريق الدراجات النارية التي تأتي احتفالا باليوم الوطني ، تأكيدا لأهمية الاحتفال بهذا اليوم العزيز على قلوب كافة أفراد الشعب السعودي. وخلال الاحتفالات يقدم فريق الدراجات النارية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، وإلى كافة أفراد الشعب السعودي، بمناسبة هذا اليوم الغالي على قلوبنا جميعا.
وفي عامنا هذا 1444أطلقت هيئة الترفيه شعار “هي لنا دار” كشعار ووسام للاحتفال بهذه المناسبة، كرمز ومدلول على احتواء المملكة لكافة مواطنيها فهي البيت والدار للجميع، في الفقرة التالية نعرض لك عزيزي المتابع صورة هذا الشعار، وفي مختلف مناطق المملكة تشارك فرق الدراجة النارية لفرق سعودية ، وذلك بتنظيم من عدد من الجهات الحكومية القائمة على فعاليات اليوم الوطني.
وفي كل عام تشارك فرق الدراجات النارية صاحبة إنجازات، وسبق أن كان لها مشاركات على مستوى مناطق المملكة وفي دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية، وحققت عبرها جوائز في الجانب الرياضي والاستعراضي في فئة أفضل دراجة نارية نموذجية مستحدثة.
وخلال الاحتفال باليوم الوطني 92 ستتضمن الفعاليات إضافة لمسيرة الوفاء وزيارة اغلب محافضات منطقة عسير.

اليوم الوطني السعودي 92

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى