أخبار العالم

دليلك إلى أفضل المطاعم في منتجعات جزر المالديف الساحره

استمتع بتجربة خيالية وانغمس في عالم فنون الطهي عبر رحلة مثيرة مع تجارب متنوعة لتناول الطعام في جزر المالديف الساحره. نقدم لكم مجموعة من المغامرات الفريدة لتناول الطعام التي تتعدى فكرة  أكثر من مجرد وجبات اللذيذة، بل تعدكم بحكايات ساحرة مرتبطة بالنكهات المميزة لجزر المالديف، مما يخلق  للضيوف ذكريات لا تنسى تتجسد في أطباقها. ادخلوا عالماً خيالياً تحكي كل لقمة فيه لكم قصة، وكل شربة ترسم صورة، وحيث تتحول كل لحظة إلى احتفال لا يُنسى.

أقرأ أيضا.. منتجع سو في جزر المالديف يكشف عن أسعار خاصة لخبراء الموضة وصناع الأزياء في الشرق الأوسط

تجربة متنوعة من النكهات تنتظرك في مطعم “ريها” بمنتجع وسبا جيه دبليو ماريوت في جزر المالديف

يُرحب منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت في جزر المالديف بزواره، ويدعوهم للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها في مطعم “ريها”، حيث يقدم مفهومًا مميزًا لتناول الطعام في منطقة جلوس خارجية على الشاطئ.

يعكس اسم “ريها” الذي يعني “الكاري” في اللغة الديفهية التنوع الفريد للمطبخ الهندي الذي يقدمه المطعم، حيث تتضمن قائمة تناول الطعام مجموعة متنوعة من الأطباق المصممة بعناية من قبل الشيف روهيت أغاروال، مثل كبد الإوزة (فوا جرا)، والمحار المروحي (إسقلوب)، وكركند (لوبستر)، ولحم الواغيو، بالإضافة إلى الأطباق التقليدية التي تشتهر بها المطابخ الهندية المنزلية في جميع أنحاء البلاد.

كما تجسد قائمة تناول الطعام شغف الشيف روهيت وحبه الشديد للمأكولات الإقليمية، حيث تعكس وصفات عائلته جزءًا أساسيًا من القائمة، مما يجمع بين النكهات الغربية والهندية بشكل متميز، مما يضفي تميزًا فريدًا على التجربة. وتتميز الأطباق بأدوات المائدة الهندية التقليدية، مثل الكؤوس النحاسية والبورسلان، مما يضيف لمسة محلية من قشرة جوز الهند وأوراقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى