سوشيال ميديا

تعلن STARZPLAY عن إطلاق فيلم النجم محمد رمضان “هارلي” حصريا ً

 يتسنى الآن لعشاق محمد رمضان مشاهدة فيلم هارلي على  STARZPLAY المصنفة باستمرار ضمن أفضل ثلاث منصات تقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويعتبر هارلي القادم مباشرة من صالات السينما أحدث أعمال  STARZPLAYالأصلية.


 
وإلى جانب محمد رمضان، يشارك في بطولة الفيلم عدد من أبرز نجوم السينما العربية بما في ذلك مي عمر ومحمود حميدة وباسل الزارو ومي كساب وإسماعيل فرغلي وأحمد داش. ويتتبع الفيلم رحلة هاشم المهندس الميكانيكي المعروف باسم ‘هارلي’. ونظراً لما يتمتع به من ذكاء خارق وسرعة استثنائية في قيادة الدراجات النارية، يصبح ‘هارلي’ اليد اليمنى لزعيم عصابة شهير. وتبدأ أحداث الفيلم في التصاعد عندما يبدأ ‘هارلي’ في مواجهة العواقب المدمرة لتعاطي المخدرات وخسارته المأساوية لأخيه، عندها يقرر التحرر من أسلوب حياته الإجرامي وحماية حبه الجديد من مصير مشابه.


 
من المتوقع أن يتصدر هارلي عدد المشاهدات على منصةSTARZPLAY  خلال الفترة المقبلة، مانحاً بذلك المشتركين جرعة سينمائية حافلة بالتشويق والمتعة.


 
يُذكر أن خدمة STARZPLAY  تتوفر في 19 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يتضمن آلاف الساعات من الأفلام والمسلسلات الغربية والمسلسلات العربية والتركية والأنيمي، والأحداث الرياضية المباشرة، وتمكن مشتركيها من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت ومن أي مكان وعبر أي جهاز. 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى