اتصالات وتكنولوجيا

مؤسسة SoftwareReviews تختار كاسبرسكي على قائمة الشركات الرائدة في تقرير البصمة العاطفية لحماية نقاط النهاية للعام 2023

تم اختيار كاسبرسكي على قائمة أفضل الشركات الرائدة ضمن تقرير البصمة العاطفية لحماية نقاط النهاية للعام 2023، من قبل مؤسسة SoftwareReviews التي تعتبر أفضل المصادر للبيانات وآراء العملاء في سوق البرامج المؤسسية. ويتم اختيار الشركات الرائدة عن فئة البصمة العاطفية بناءً على التعليقات والآراء التي يقدمها المستخدمون إلى مؤسسة SoftwareReviews حصرياً.

ويتم قياس استطلاع البصمة العاطفية الذي تديره SoftwareReviews على مدى رضا المستخدم عبر 27 عنصراً من العلاقة مع الشركة الموردة، بما في ذلك الإستراتيجية، وتجربة الخدمة، وتجربة المنتج، وحل النزاعات، والتفاوض على العقود. ويتم الحصول على النتيجة النهائية المتمثلة في البصمة العاطفية التي تمثل الشعور الكامل للمستخدم، باعتباره مؤشراً قوياً لعلاقة المستخدم تجاه الشركة المزودة والمنتج.

اقرأ ايضا

وفي فبراير 2023، حظي حل Kaspersky Endpoint Security for Business، بالاعتراف كأحد أفضل البرامج التي وردت في تقرير البصمة العاطفية لحماية نقاط النهاية للعام 2023، بعد أن وصل صافي البصمة العاطفية إلى نسبة 97%. ويعني هذا أن استخدام المنتج ترك صدى كبيراً في أوساط العملاء على المستوى العاطفي. وعندما طُلب من العملاء تقييم تجربتهم مع حل Kaspersky Endpoint Security، فقد حظي هذا المنتج بالعديد من التعليقات،

اقرأ ايضا

بعد أن سجّل ما نسبته 98% في تقييم خصائص الحماية الأمنية، و 97% لمستوى الموثوقية، و 96% للميزات الفريدة التي يوفرها للمستخدمين. وقال 97% من العملاء إنهم يشعرون بالتحسن المستمر للمنتج، في حين يخطط 97% من المستخدمين لتجديد تراخيصهم، كما بدا مرجحاً قيام 90% من المستخدمين بتوصية الآخرين للاعتماد على هذا المنتج.

وحصل منتجان آخران من كاسبرسكي أيضاً على تقدير مرموق في تقارير “البصمات العاطفية” الأخرى من المؤسسة ذاتها هذا العام، وذلك بعد اختيار Kaspersky Security Awareness و Kaspersky Secure Mail Gateway عن فئة برامج التشغيل معقولة الكلفة في تقرير البصمة العاطفية لأدوات الوعي الأمني والتدريب في فبراير، وتقرير البصمة العاطفية لبوابة البريد الإلكتروني الآمنة للحل الثاني في أبريل. ويوضح هذا الاعتراف مدى نجاح منتجات كاسبرسكي من حيث الكفاءة والقيمة المعقولة مقابل المال في نظر المستخدمين.

وقال إيفان فاسونوف، نائب رئيس المنتجات المؤسسية في كاسبرسكي: “نشعر بسعادة فائقة عندما نرى أن منتجاتنا تتبوأ المراكز الأولى في تقارير البصمة العاطفية للبرامج التي تديرها مؤسسة SoftwareReviews مرة أخرى. وفي ظل التطورات المتلاحقة في مشهد التهديدات السيبرانية، يتعين على الشركات توفير الحماية لنقاط النهاية فيها، و منع اختراق رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالعمل، وتدريب الموظفين في الوقت المحدد. وتُنصح الشركات أيضاً بضرورة الحصول على جميع منتجات الأمن الضرورية، لاسيما وأنه يتم اختبارها وتحسينها باستمرار بالتوازي مع التطورات التي تشهدها التحديات الجديدة. ويشمل حلّنا الرائد Kaspersky Endpoint Security for Business، على الوظائف المتقدمة المدمجة للكشف عن نقاط النهاية والاستجابة لها ضمن بنيتنا المعمارية للكشف والاستجابة الممتدة (XDR)، ما يوفر حماية شاملة ضد الهجمات المستهدفة للتحقيق في التهديدات والاستجابة لها بسهولة.

وبما أن Kaspersky Endpoint Security for Business يعد الرابط الرئيسي في هذا النظام الأمني، فإنه يوفر أيضاً ميزة تكنولوجية متطورة لمنع هجمات برامج الفدية. ويسعدنا أن تحظى جميع جهودنا لتطوير منتجاتنا وتحسينها بالتقدير من خلال التعليقات التي يقدمها عملاؤنا، لاسيما وأنها تُظهر أن المستخدمين يرون في شركتنا مورِّداً يمكنهم الاعتماد عليه”.

وتستند نتائج تقارير البصمة العاطفية إلى بيانات مراجعة أصلية من المستخدمين، وتجمع البيانات المنشورة في التقرير من المستخدمين النهائيين الحقيقيين، إضافة إلى التحقق منها بدقة.

لمعرفة المزيد حول SoftwareReviews واستطلاعات الرأي المتعلقة بتقييم شركات تطوير البرامج، يمكن زيارة موقعها الإلكتروني SoftwareReviews.com.

لمعرفة المزيد حول منتجات كاسبرسكي، يرجى زيارة صفحاتها Kaspersky Endpoint Security for Business و Kaspersky Security Awareness و Kaspersky Secure Mail Gateway.

-انتهى-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى