فعاليات ومؤتمرات

فندق مانسارد الرياض, راديسون كوليكشن يفوز بجوائز من “سيفن ستارز لأساليب الحياة و الضيافة الفاخرة

فندق مانسارد الرياض, راديسون كوليكشن يفوز بجوائز من “سيفن ستارز لأساليب الحياة و الضيافة الفاخرة

متابعة: جلف تك

حصل فندق مانسارد الرياض, المتميز بهندسته المعمارية الفرنسية الشهيرة و تصميماته الداخلية الفاخرة, على جائزتين هما ”  جائزة أفضل فندق في المملكة العربية السعودية من حيث أسلوب الحياة الفاخر والراقي” و ” جائزة أفضل فندق وشقق فاخرة في الشرق الأوسط من حيث أسلوب الحياة الأفضل والأرقى”  في حفل جوائز سيفن ستارز لأساليب الحياة و الضيافة الفاخرة (SSLHLA) التي عقدت في هذا الشهر في اسطنبول وقد جاء هذا الفوز  خلال الاحتفال  بالنسخة العاشرة لإطلاق ” سيفن ستارز لأساليب الحياة و الضيافة الفاخرة ” نظرا” لتميز فندق مانسارد الرياض من حيث أسلوب العمارة الفرنسي ومساحاته الداخلية الراقية.

وقد استلم السيد/ فراس منيمنة، المدير العام لفندق مانسارد الرياض، الجوائز خلال الاحتفال و علق على هذا الحدث قائلا: ” لقد جاء هذا التكريم حصيلة الجهود والاستثمارات المبذولة في قطاع الضيافة ، وفي إطار التوجه بالمشاركة في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.  وأضاف: إنني سعيد بتلقي هذه الجوائز التي يستحقها عن جدارة فندق مانسارد  الاستثنائي والجميل الذي يقع في قلب مدينة الرياض, مدينة الإنجازات والتطورات والنجاحات والمستقبل”.

وقد أضيئت سماوات إسطنبول بنجوم وأقطاب الصناعة الفندقية القادمين من جميع أنحاء العالم للمشاركة في هذا الحدث الهام، والذي بدأ بحفل كوكتيل رائع جمع كل المدعويين والمشاركين، أعقبه عشاء، لينتهي بعد ذلك بتقديم الجوائز وسط بعض الفعاليات الترفيهية.

وبهذه المناسبة علق السيد/ خليل المويلحي، رئيس الجوائز قائلا: ” تعد ” جوائز سيفن ستارز لأساليب الحياة و الضيافة الفاخرة (SSLHLA)  ” مناسبة وفرصة لالتقاء جميع الناشطين في مجال الضيافة والفندقة على المستوى العالمي. كما يمثل الفائزون بها نخبة هؤلاء الناشطين، والذين نفخر بأننا هنا نحتفل معهم بنجاحهم. ”  

غدت جوائز سيفن ستارز بعد إطلاقها في عام 2013، في مقدمة الجوائز المعنية بأسلوب الحياة ومستوى الفخامة المرتبطين بالصناعة الفندقية، وذلك نظرا” لأنها تعبر بصدق عن أسلوب الحياة الفاخر الذي يوحد ما بين البيانات والمحتوى الأصلي، وأيضا لقدرتها الفريدة على التواصل مع جمهور عريض وواسع الثقافة، فضلا عن أنها استطاعت جمع خبراء الفنادق والمعنيين بترقية أسلوب الحياة فيها تحت مظلة واحدة، وبالتحديد في فندق ” لازوني “، وذلك في التاسع عشر من نوفمبر من كل عام.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى