غير مصنف

“نيكون” و”إم جي موتور” الإمارات العربية المتحدة تحتفلان بيوم المرأة العالمي بإطلاق مسابقة حصرية

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة: جلف تك –  أعلنت “إنتر إيميرتس موتورز”، وهي شركة تابعة لشركة علي وأولاده القابضة ذ.م.م.، الموزع الرسمي لسيارات “ام جي موتور” في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن توطيد علاقة الشراكة مع “نيكون” الشرق الأوسط والارتقاء بها إلى مستوى أعلى هذه المرة، وذلك من خلال توحيد جهودهما معاً لتمكين ودعم صانعات المحتوى في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال منحهن الفرصة لتنمية مهاراتهن في التصوير الفوتوغرافي والفيديو احتفالاً بمناسبة يوم المرأة العالمي لهذا العام.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المسابقة مفتوحة لجميع صانعات المحتوى في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولا يتطلب الأمر من المشاركات سوى إرسال صور السفر أو مقاطع الفيديو الخاصة بهن والأكثر تفضيلاً لديهن على “إنستجرام” باستخدام هاشتاج #NikonWomenWhoWander و #NikonMEA و #MGMotorAE و #LongbeachCampground ليحظين بفرصة الانضمام إلى عضوية زمالة صانعي المحتوى. وبعد ذلك، ستنطلق هؤلاء المبدعات المتميزات في رحلة فريدة لاستكشاف والاستمتاع بأفضل تجربة إقامة في مخيم ” لونج بيتش كامب جراوند” في رأس الخيمة المجهز بكاميرا Nikon Z وقيادة سيارة من “إم جي موتور” الإمارات العربية المتحدة و”إنتر إيميرتس موتورز”.

ستخضع المشاريع المشاركة في التحدي إلى التقييم، فضلاً عن اختيار 10 فائزات، من قبل لجنة تحكيم من “نيكون” الشرق الأوسط و”إم جي موتور” الشرق الأوسط و”إنتر إيميرتس موتورز”. وستحصل هؤلاء الفائزات على إقامة ترفيهية لمدة 3 أيام وليلتين في عطلة نهاية الأسبوع بدءاً من 9 أبريل ولغاية 11 أبريل 2022 في رأس الخيمة. كما ستحظى هؤلاء بفرصة الاستمتاع بتجربة “تخييم” استثنائية تحفز قدراتهن الإبداعية، حيث تم تجهيز المخيّم بمجموعة أدوات Nikon Z 6II الحائزة على الجوائز التقديرية ومزود بتشكيلة متنوعة من نخبة سيارات “إم جي” من فئة الصالون وفئة السيارات الرياضة متعددة الاستخدامات موديل عام 2022.

وأفاد السيد هشام الصحن، المدير العام لشركة “إنتر إيميرتس موتورز”، قائلاً، “من دواعي سرورنا التعاون مجدداً مع “نيكون” في مبادرة أخرى محفّزة، والتي تركز في هذه المرة على تقدير مكانة المرأة وتمكينها تتويجاً للاحتفال بمناسبة يوم المرأة العالمي. ونحن نرى بان إبراز النساء من صانعات المحتوى والتفاعل معهن، وتزويدهن بالفرص المناسبة لتنمية مهاراتهن ومواهبهن الفريدة يأتي في صميم مسؤوليتنا. كما أننا متحمسون للغاية للتعرف على تصوراتهم المميزة حول سياراتنا المتواجدة ضمن واحدة من أكثر البيئات الأخاذة ذات المناظر الخلابة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وأود في هذا الإطار أن أدعو جميع السيدات لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي والمشاركة والتنافس للحصول على مركز متقدم لهن ضمن المتنافسات العشر الأوائل.”

وأكد ناريندرا مينون، المدير العام لشركة نيكون الشرق الأوسط (شركة منطقة حرة)، “تحرص شركة نيكون الشرق الأوسط (ش.م.ح.) باستمرار على إبراز أهمية مساهمات النساء التي لا تقدر بثمن في مجال التصوير الفوتوغرافي والفيديو، ليس فقط في شهر الاحتفال بالمرأة وحسب، بل على مدار العام أيضاً. ولدينا مبدأ راسخ لا نحيد عنه، وهو إبراز صانعات المحتوى على النحو الأمثل في منصاتنا، ليس فقط كفنانات ولكن أيضاً كمعلمات وصانعات محتوى الذوق الرفيق وقائدات ملهمات. وتشكل هذه المبادرة مثالاً آخر على التزامنا الدؤوب، ونتطلع إلى إطلاق المزيد من هذه المبادرات.”

وخلال الفترة من 08 ولغاية 26  مارس، بإمكان المتسابقات الطموحات متابعة الهاشتاج #NikonWomenWhoWonder  على وسائل التواصل الاجتماعي، والإشارة إلى محتواهن على “الانستجرام” بنفس الهاشتاج للتسجيل في هذه المسابقة وإدراج أسمائهن ضمن قائمة المتسابقات العشر المرشحات للفوز. وستحصل هؤلاء المتسابقات العشر اللواتي سيتم الإعلان عن أسمائهن بتاريخ  28 مارس 2022. ويشار إلى أن هؤلاء المتسابقات سيحصلن على قيادة واحدة من سيارات “إم جي”، موديل عام 2022، عن طريق القرعة، بالإضافة إلى كاميرا  Nikon Z 6II طوال فترة إقامتهن الترفيهية في المخيم، وذلك حتى يتسنى لهن التقاط صور تختزن لهن أحلى اللحظات والذكريات التي لا تنسى. يلي ذلك عقد ورشتي عمل موسّعتين، بإدارة نسائية، حول مهارات صانعي المحتوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى