أخبار عامة

تجربة تناول طعام استثنائية مع ليالي المشاوي الجديدة في جراند ميلينيوم الوحدة في قلب أبوظبي

أبوظبي – متابعة – جلف تك –

جراند ميلينيوم الوحدة في قلب أبوظبي

يدعو جراند ميلينيوم الوحدة، فندق الخمس نجوم الواقع في مدينة أبوظبي والمتصل بالوحدة مول، زوار وقاطني أبوظبي للاستمتاع بتجربة تناول طعام فريدة في جو ترحيبي ومريح. ويقوم الفندق بإطلاق ليالي المشاوي التي تضم مجموعة واسعة من المقبلات والسلطات والمشاوي الشهية والحلويات المتنوعة التي ترضي مختلف الاذواق في مطعم ليالي شهرزاد المتميز وسط العاصمة.
تمتّع بتجربة طعام لا مثيل لها تشمل اللحوم المتبلة والمأكولات البحرية المشوية في أجواء شرق أوسطية متميزة مع قائمة طعام غنية تضم المازة العربية اللذيذة بما يشمل التبولة والفتوش ومحطة الكبة النية مع اختيار الشيف لأشهى انواع المازة الساخنة والمناقيش الشهية.
وتضم محطة الشواء مجموعة مختارة من أنواع مختلفة من الكباب والمشويات العربية، ويشمل البوفيه اطباق الروبيان والأسماك، والحلويات العالمية والعربية من الكنافة والآيس كريم العربي وغيرها من الحلويات اللذيذة. يقام البوفيه كل يوم جمعة من الساعة 7:00 مساءً وحتى 11:00 مساءً بسعر 220 درهمًا إماراتيًا شاملاً المشروبات الغازية و320 درهمًا إماراتيًا مع المشروبات المنزلية.
ليالي شهرزاد هو مفهوم جديد للطهي يوفر رحلة تناول طعام استثنائية مستوحاة من الشرق الأوسط تضم مجموعة متنوعة من الأطباق المميزة والوجبات الشهيرة مع الترفيه الحي والشيشة. ويتميز المطعم بتصميماته الداخلية المذهلة وتراسه الفسيح في الهواء الطلق.
يضم جراند ميلينيوم الوحدة الذي يعد أحد أكبر الفنادق في أبوظبي 840 غرفة وأجنحة فاخرة وشققا بخدمات متكاملة، وسبا فخما يمثل ملاذًا هادئًا في قلب أبو ظبي ويوفر تجربة استرخاء حصرية تتضمن علاجات الوجه وتقشير الجسم مع تدليك تايلاندي تقليدي. ويضم الفندق ايضا نادي جراند ميلينيوم الوحدة الصحي الذي يتميز بمرافقه العالمية الفاخرة وفريق من المدربين الخبراء. ويحتوي الفندق على 14 غرفة اجتماعات بأحجام متنوعة وقاعة كبرى للاحتفالات.
يضم فندق جراند ميلينيوم الواحدة على العديد من المطاعم المتميزة التي تقدم للضيوف خيارات متعددة من القوائم الموسمية التي يتم إعدادها من المكونات الطازجة وتوفر رحلة طهي استثنائية تمثل احتفالية لجميع الحواس. ويعدّ 31 بار اند لاونج مكانا مثاليا للاسترخاء بعد يوم حافل، ويتميز بتقديمه تشكيلة من الوجبات الخفيفة والكوكتيلات المنعشة والشيشة مع إطلالة رائعة على أفق أبو ظبي. ويضم الفندق ايضا “بورترز” الذي يقدم قائمة من أفضل المأكولات الإنجليزية ووجبات “تكس مكس” المفضلة إضافةً إلى تشكيلة واسعة من المشروبات والكوكتيلات الخاصة التي تجعل “بورترز إنجلش بوب” من افضل الاماكن في ابوظبي للقاء الأصدقاء في أجواء مريحة. ويقدم مقهى “90 سينتيجريد” مفهوما محليا فريدا يوفر وجهة عصرية للقاء وتناول الطعام والاسترخاء في قلب العاصمة ويتميز بتقديمه انواع القهوة المتنوعة والعصائر المنعشة والسلطات الصحية والسندويشات اللذيذة.

يتمتع فندق جراند ميلينيوم الواحدة بموقعه الفريد في قلب المدينة وعلى مقربة من مطار ابوظبي الدولي ومحطة الحافلات. ويتميز بقربه من مناطق الجذب المحلية بما يشمل الشواطئ الرملية الساحرة، ومتحف اللوفر أبوظبي، وجامع الشيخ زايد الكبير، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، واستاد آل نهيان، وأبوظبي مول، وكورنيش أبوظبي، وكذلك القرية التراثية أبوظبي، ونادي أبوظبي للجولف، وجزيرة ياس، وياس ووتروورلد، وعالم فيراري أبوظبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى