اتصالات وتكنولوجيا

‘’فكرة الغد، توجه اليوم’’: زين تك تظهر لأول مرة في معرض ومؤتمر LEAP 2024

  • زين تك تستعد لعرض حلولها الرقمية المتطورة القادرة على تسريع القيمة الزمنية للمؤسسات والهيئات الحكومية.
  • المشاركة الافتتاحية في LEAP تعكس التزام زين تك المتزايد نحو تعزيز وجودها في المملكة العربية السعودية خصوصا والمنطقة على وجه العموم.
  • جناح صديق للبيئة تمت صناعته باستخدام مواد معاد تدويرها ومصمم لإعادة الاستخدام، تماشياً مع التزام الشركة بمبادئ الاستدامة.

زين تك، مزود الحلول الرقمية المتكاملة التابعة لمجموعة زين، تعلن عن حضورها المتميز في LEAP 2024 في السعودية، والذي يعتبر واحداً من أكبر معارض ومؤتمرات التكنولوجيا في المنطقة والذي سيقام في الفترة بين 4 – 7 مارس 2024 في العاصمة الرياض. هذا هو حدث LEAP الثالث، والذي سيشهد المشاركة الافتتاحية لزين تك، معززًةً بذلك الزخم المتنامي الذي جمعته الشركة منذ إطلاقها في أكتوبر 2021.

تحت شعارها الجريء، “فكرة الغد، توجه اليوم”، ستعرض زين تك مقدرتها الابتكارية والغير مسبوقة من خلال مجموعة الحلول التي تقدمها من المنتجات والخدمات في صناعة التحول الرقمي على مساعدة المؤسسات والشركات  في تسريع الوقت المستغرق لتحقيق القيمة والعوائد المرجوة و المحسوسة من استثماراتها في تكنولوجيا المعلومات والتي تتماشى مع توجهات رؤية المملكة 2030.

إن مجموعة الحلول الواسعة والابتكارية من المنتجات والخدمات التي تعتزم زين تك عرضها في LEAP 2024 تشمل الحوسبة السحابية، البنية التحتية الحديثة، الأمن السيبراني، البيانات، الذكاء الاصطناعي، الطائرات بدون طيار والروبوتات، والحلول الرقمية الابتكارية التي ستصبح متاحة في السوق السعودي. إن الابتكار في التكنولوجيات الناشئة التي تتبناها زين تك، مثل تحليلات البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي (AI)، يتم تبنيها وتوظيفها من قبل الشركات والمنظمات في السعودية بشكل خاص وباقي دول المنطقة عموما، وذلك بسبب انها تعمل على تحسين الكفاءة و سير العمليات وتساعد في دفع أهداف الاستدامة والنمو للمؤسسات من مختلف القطاعات.

كشركة من شركات مجموعة زين، التي تضع الابتكارفي صميم عملها وذلك لتمكين العملاء والمجتمعات التي تخدمها، تعزز “زين تك” مكانتها كمحطة واحدة رائدة لحلول التحول الرقمي، مقرها في الشرق الأوسط. حيث سيتيح وجود الشركة في LEAP الفرصة لعرض حزمة كبيرة من حلولها الابتكارية والتي تجذب الجمهور المستهدف وتمكن المؤسسات  العاملة في المملكة الاستفادة من التعاون مع “زين تك” في رحلاتها المدروسة نحو التحول الرقمي.

تتوافق مساعي زين تك مع رؤية السعودية 2030، حيث تترجم أهداف الرؤية إلى حقائق رقمية تدفع التقدم والازدهار، مع التواجد المحلي وفي موارد الدولة، نقدم خدماتنا محليًا للحفاظ على ضمان تسريع الوقت لتحقيق القيمة وبما يتماشى مع مبادرات رؤية 2023 للمملكة العربية السعودية.

انضم إلى عصر النهضة الرقمية

مع تزايد الترقب لـ LEAP 2024، ندعوكم جميعا للانضمام إلينا وزيارتنا في جناحنا الصديق للبيئة الذي تم صناعته من مواد معاد تدويرها ومصمم لإعادة الاستخدام، تماشياً مع التزام الشركة بمبادئ الاستدامة. رقم الجناح N40  في القاعة رقم 2، حيث يمكننا معًا استكشاف ومناقشة أهداف ZainTECH. ورؤيتها في التحول الرقمي للمؤسسات والمنظمات وتدعيم ركائزها وأوصولها الرقمية لتصبح بدلك ذكية تكنولوجياً وقادرة على المنافسة بشكل عملي واكثر تطور والتي يتم تمكينها للاستفادة من أصولها الرقمية على النحو الأمثل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى