اتصالات وتكنولوجيا

BPG تعلن عن مضاعفة استثمارها في الذكاء الاصطناعي

خلال لقاء موظفيها السنوي السابع والعشرين

  • اللقاء السنوي جمع طاقم عمل BPG من مختلف مراكز الخدمة المتكاملة التابعة للشركة في دولة الإمارات والكويت والمملكة العربية السعودية بالإضافة إلى BPG Cloudworks وهو فريق عمل عابر للحدود يضم مواهب متعددة من أمريكا الشمالية وأوروبا وصولاً إلى مصر ولبنان والهند وإندونيسيا والفلبين.
  • خلال كلمته الافتتاحية؛ دانييل هولم، الخبير العالمي الرائد في الذكاء الاصطناعي، والرئيس التنفيذي للذكاء الاصطناعي في WPP، أكبر مجموعة وكالات إعلانية في العالم، والرئيس التنفيذي لشركة Satalia  يؤكد على أهمية الاستثمار في الذكاء الاصطناعي

متابعة: جلف تك نيوز

أكد دانييل هولم، الخبير العالمي الرائد في الذكاء الاصطناعي، والرئيس التنفيذي للذكاء الاصطناعي في WPP، أكبر مجموعة وكالات إعلانية في العالم، والرئيس التنفيذي لشركة Satalia؛ خلال كلمته الافتتاحية في اللقاء السنوي السابع والعشرين لوكالة  BPG الحائزة على العديد من الجوائز والمعروفة بـ(بيتس عبر الخليج، وهي جزء من WPP) التي انعقدت في دبي؛ أن العقد المقبل سيشهد تغييراً كبيراً وذلك من خلال توظيف الذكاء الاصطناعي الذي يدعم خلق أفكار مبدعة؛ الأمر الذي من شأنه الاسهام في بلورة المشهد الإبداعي.

وأشار هولم إلى أن التطبيقات المخصّصة لتقنيات الذكاء الاصطناعي تلعب دوراً فاعلاً في تعزيز المنتجات  والأدوات المستخدمة في منظومة التفكير والتطوير؛ لافتاً إلى أن الذكاء الاصطناعي يعد سلوك تكيفي موجه نحو الهدف” في ظل توفير إمكانات هائلة لأنظمة الذكاء الاصطناعي لتكون قوة إيجابية وذات قيمة مضافة مما تضفي مزيداً من الكفاءة والإبداع في مجال الاتصالات التسويقية.

وفي معرض حضوره وتعليقه؛ قال آفي بوجاني”، الرئيس التنفيذي لمجموعة “BPG”: “نحن متحمسون لقيادة دفة رحلة الذكاء الاصطناعي من خلال التطبيق والسعي لإلهام المزيد من الابتكار في خدماتنا. ومن خلال أتمتة المهام وإنشاء المحتوى واتخاذ قرارات بشكل أفضل وتحليل المعطيات المعقدة من البيانات، فإنّ للذكاء الاصطناعي يوفر العديد من الطرق للمساهمة في تحويل أعمالنا وتطوير مجالنا. وكون BPG تعد أول من تبني هذا المسار المبتكر، فإن فريق العمل سوف يسخر كل مهاراته المدعومة بالذكاء الاصطناعي لدعم عملائنا.”  

اقرأ ايضا “فودافون” تدعم قطاع الاتصالات التسويقية في سلطنة عُمان بعقدها شراكة مع “أوجلفي” و”العلامة”

وتصدر التطور والإبداع في دعم العملاء وتوفير أرقى التجارب لهم أجندة اللقاء السنوي والذي حمل اسم BPG X تماشياً مع التطورات المواكبة للسوق. هذا وقد أقيم اللقاء في منتجع  جيه ايه ذا ريزورت ‏ في دبي. وتضمنت نسخة 2023 حلقات نقاش وتعزيز التواصل وألعاب لبناء الفرق، ضمن أجواء مليئة المتعة والسعادة.

وكانت أبرز فعاليات الحدث الذي استمر لمدّة ثلاثة أيام، المسابقة الداخلية في الاتصال التسويقي والتي استمرت لمدة ست ساعات وكانت عبارة عن ابتكار طريقة فريدة للترويج لوجهة عقارية عبر استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي. قدّم خمسة متسابقين نهائيين أفكارهم إلى لجنة تحكيم التي ضمّت كل من دانييل هولم، وكلارك ويليامز، مدير الاتصال التسويقي في نيوم تروجينا، ونجلاء العيسى، مدير عام التسويق في بنك الخليج الكويت، وبريان أنتوني كوز، الرئيس التنفيذي للتسويق في بنك أبوظبي الأول، وفهيم أحمد، رئيس التسويق والتواصل للمجموعة G42. نجح الفريق الفائز  AIXI بنيل إعجاب لجنة التحكيم نظراً لحملته الأنيقة وقوتها الإبداعية واستخدامه للذكاء الاصطناعي؛ وقد فاز كل عضو في الفريق بمبلغ 250 دولاراً كجائزة.

وقد حضر اللقاء السنوي طاقم عمل BPG من مختلف مراكز الخدمة المتكاملة التابعة للشركة في الإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية بالإضافة إلى BPG Cloudworks وهو فريق عمل عابر للحدود يضم مواهب متعددة من أمريكا الشمالية وأوروبا وصولاً إلى مصر ولبنان والهند وإندونيسيا والفلبين.

 وقال مدير المشاريع المخضرم لدى BPG  سونيش مينون الذي شارك في اللقاء السنوي: ” في عالمنا المتسارع، نعيش حياة محدودة الأفق إلى حد ما، وقد باتت الآن أوسع من خلال الاجتماعات الافتراضية والعمل المختلط. لذلك يساعد اللقاء السنوي لموظفي BPG على تعزيز التفاعل على مستوى الفريق، وبناء صداقات دائمة، وزيادة المهارات. بالنسبة لي، يبقى أول لقاء سنوي شاركت فيه لا يُنسى وقد أقيم في منتجع الجزيرة، أبو ظبي. وقد كنت حينها شاباً سريع التأثر، وموظفاً جديداً  في BPG  أو (بيتس عبر الخليج) كما كانت تعرف في ذلك الوقت، وقد كانت لمقابلة الفريق بأكمله ولتعلم المهارات الجديدة وللإحساس بحضورك في المكان، متعة لا تنسى. ومنذ ذلك الحين، كان الخيط المشترك هو إقامة علاقات شخصية والاستفادة من الدروس دائماً في عالم متغير باستمرار”.

وقال “سهيل عرابي”، الرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة، والرئيس التنفيذي في “BPG” الكويت:” لقد أظهرت الدراسات أن تنظيم لقاءات للموظفين بعيداً عن أجواء العمل الرسمية – الوقت غير الرسمي وغير المنظم – يمكن أن تلعب دوراً مهماً في توليد الإبداع ورعاية الأفكار العظيمة. إنّ أرقام النمو المذهلة التي حققتها BPG هذا العام تعكس قوة الإبداع التي توّجت بالانتصارات الاستراتيجية رفيعة المستوى لخدمات التسويق والاتصال المتخصصة لدينا في الإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان. وقد كان اللقاء السنوي هذا العام هو اللحظة المثالية للاحتفال والتقييم وإعادة وضع المعايير المستقبلية”.

من جهته قال داريوس لابيل، رئيس “BPG” في دبي: يعد الاحتفال السنوي لموظفي BPG تقليداً رائعاً وقد يكون هذا اللقاء ربما هو نشاط فريد من نوعه تقيمه وكالتنا.  ورغن نمو فرقنا وخدماتنا وإيراداتنا وعملائنا، فإنّه من المهم أن نبقى على اتصال بثقافتنا وندعم قيمنا. وكالعادة، لقد كان اللقاء هذا العام مليئًا بالعديد من لحظات التعلم والمرح التي لا تنسى؛ وقد شكّل فرصة مميزة لإعادة التواصل مع الزملاء القدامى ومقابلة أعضاء الفريق العاملين عن بعد شخصياً. وإن فريق عملنا على أتم الجهوزية ومفعم بالنشاط ومتحمس لوضع ما تعلمناه في مجال الذكاء الاصطناعي موضع التنفيذ بينما نستعد لاستقبال عام 2024.

وايضا ندوة حول استخدام الذكاء الاصطناعي في مراقبة جودة البرمجيات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى