سوشيال ميديانبذة عن

ورش عمل فنية لأكثر من 200 طالب في أكاديمية جيمس ويلينغتون في واحة السيليكون مع نجم الاستعراضي “سام لاثوود”

دبي، الإمارات العربية المتحدة: جلف تك : شارك أكثر من 200 طالب وطاقم العمل في أكاديمية جيمس ويلينغتون في واحة السيليكون في ورش عمل فنية استعراضية ممتعة، قدّمها سام لاثوود، النجم الاستعراضي الشهير في مسارح ويست إيند، ونجم المسرحية الغنائية الكلاسيكية المحبوبة “ماري بوبينز”.

وقدّم سام لفريق الفنون في المدرسة ورش عملٍ لتصميم فن الاستعراضات على أنماط ويست إيند، مع جلسات نقاشية للإجابة على مختلف الأسئلة حول المسرح، ومقدّمًا نماذج اختبارات الأداء في مجال الاستعراضات الفنية.

وتعد أكاديمية جيمس ويلينغتون، مركز التميز لفنون الأداء وتكنولوجيا المسرح في مجموعة “جيمس للتعليم”، إلى جانب شرامتها لـ “آرتس إيد” الدولية للفنون في الشرق الأوسط. وكجزء من هذه الشراكة، قدّم سام الإرشاد والتدريب اللازمين لطلاب الأكاديمية الموهوبين، إلى جانب إقامة ورش لطاقم العمل في المدرسة تهدف إلى بناء روح الفريق والتدريب على بعض الاستعراضات البسيطة من “ماري بوبينز”. وقد حظى كل من فريق العمل والطلاب في الأكاديمية بوقت مميز من جميع النواحي.

ومن جانبها قالت جودي كويرك، مديرة برنامج فنون الأداء والإنتاج الفني في أكاديمية جيمس ويلينغتون: “بفضل شراكتنا مع “آرتس إيد”، استطعنا جلب مواهب عالمية مثل سام إلى المدرسة كي يقدّم تجربة تعلم فريدة. وبالتأكيد ما تعلمه طلابنا وتمرّنوا عليه خلال هذا الأسبوع سيساعدهم على تحقيق تقدّم كبير في دراستهم للفنون ومسيراتهم المهنية في المستقبل”.

وقال سام لاثوود، نجم الرقص في المسرحية الغنائية “ماري بوبينز”: “لقد قضيت أسبوعًا مذهلًا في أكاديمية جيمس ويلينغتون، جالبًا معي رقصات ويست إيند إلى هؤلاء الطلاب الموهوبين، وقد استمتعت كثيرًا بالتعلم منهم، ومشاركة خبرتي معهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى