سوشيال ميديا

“كواي” تطلق حملة إبداعية لنشر السعادة والفرح للمجتمع السعودي خلال عيد الأضحى المبارك

الرياض، المملكة العربية السعودية جلف تك : مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، أعلنت “كواي”، إحدى الشبكات التواصل الاجتماعي الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة في المنطقة، عن إطلاق حملة داخل تطبيقها في المملكة العربية السعودية غداً (6 يوليو)، حيث ترتكز الحملة على دعوة جماهيرها ومستخدميها في المملكة لمشاركة فرحة عيد الأضحى وأحلى لحظاته مع الأهل والأصدقاء.

وتهدف الحملة الإبداعية إلى تشجيع المستخدمين وصنّاع المحتوى في المملكة على مشاركة سعادتهم ضمن أربع فئات وهي: الكوميديا والدراما والروحانيات وأسلوب الحياة، كما تتطلع “كواي” من خلال هذه المبادرة إلى تشجيع الجمهور المستخدمين لإنشاء محتوى يحتفي بالثقافة والتقاليد المتمثلة في جمع العائلات والأصدقاء والأحباء معًا خلال هذا الاحتفال المبارك، بالإضافة إلى تعزيز مكانتها كمنصة تقدم محتوى هادف ومسؤول.

وتدعوا “كواي” المبدعين والجماهير والمستخدمين خلال عيد الأضحى الكريم لإنشاء محتواياتهم ضمن الفئات الأربعة، حيث تضم فئة الكوميديا وهي بمثابة تحدي لـ”مشاركة السعادة” من خلال المواقف الكوميدية الخاص بهم، وأما فئة الدراما فهي ترتكز على محتوى مبنية على القصص الإيجابية عن “المواقف الإنسانية”.

وتضم فئة الروحانيات على نشر محتوى له صلة بالمواضيع الروحانية وعمل الخير، لتضم فئة أسلوب الحياة إلقاء الضوء على نشر محتوى عن العادات والتقاليد في الطعام خلال عيد الأضحى المبارك.

ويمكن لصناع المحتوى مشاركة أسعد لحظاتهم مع الأهل والأصدقاء من خلال إضافة الهاشتاغ #ShareTheJoyofEid مع جميع منشورات ليتسنى لهم فرصة تحقيق أقصى قدر التواصل والتفاعل مع الجماهير خلال هذه الفترة، حيث ستقوم “كواي” بمنحهم صورة رمزية خاصة للعيد يمكنهم التباهي بها مع أصدقائهم ومتابعيهم.

وقال تشي تزو (كريس)، رئيس عمليات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا في “كواي”: “التقاط اللحظات السعيدة وجعلها لا تنسى هو في صميم أهداف منصة “كواي”، ومن هنا تأتي فكرة إطلاق حملتنا لعيد الأضحى المبارك، بهدف مشاركة أحلى الأوقات والفرح مع الأهل والأصدقاء والمجتمع، من خلال تشجيع المستخدمين وصنّاع المحتوى لـ”كواي” في السعودية لإطلاق طاقاتهم الإبداعية ومشاركة محتوياتهم الإيجابية التي تجمع الأحباء والعائلات والمجتمعات معاً”.

وتتطلع “كواي” من خلال مثل هذه الحملات إلى نشر الفرح والإيجابية، وإلهام صنّاع المحتوى للإبداع من أجل إثراء حياة المستخدمين وتزويدهم بمحتوى هادف ومسؤول ويقدم قيمة حقيقة في حياتهم ودعم المواهب الصاعدة وحثهم على مواصلة مسيرتهم في عالم المحتوى والإبداع محلياً وعلى مستوى المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى