سوشيال ميديا

تعاون بين أنغامي وميدل بيست ساوند ستورم لدعم الأصوات المحلية

تماشًيا مع رؤية أنغامي في المملكة العربية السعودية الداعمة للجيل الصاعد والهادفة
إلى تزويده بمنصّة صوتيّة تتيح أمامه ابتكار المحتوى الصوتي والتسويق له
 
الرياض، المملكة العربية السعودية، جلف تك – أعلنت أنغامي، منصة البث الموسيقي الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، شراكتها مع “ميدل بيست ساوند ستورم”، أكبر مهرجان موسيقي في المنطقة والذي يقام في العاصمة السعودية الرياض. شراكةٌ سيُتاح من خلالها لجميع محبّي الموسيقى الاستمتاع بأربعة أيام متتالية من الموسيقى بلا حدود، وذلك من 16 حتى 19 ديسمبر.
 
بصفتها الشريك الموسيقي الرسمي للمهرجان، ستجمع أنغامي بين موسيقى الشرق والغرب ضمن إطار أنشطة تفاعلية خلال الاحتفالية، إلى جانب البث الموسيقي الرقمي.
 
سيكون الجمهور على موعد مع مجموعة كبيرة من الفنانين العالميين والمحليين، وتطول اللائحة لتضمّ 150 فنانًا كالنجوم العالميينArmin Van Buuren, David Guetta, Deadmau5, DJ Snake, Martin Garrix, Tiesto  و Steve Aokiإضافةً إلى المواهب المحلية الصاعدة مثل Cosmicat, Dish Dash, وAnmarz.
 
كما سيتسنى لروّاد “ساوند ستورم” الاستفادة من الأنشطة المميّزة التي تنظّمها أنغامي ومن الحسومات على بطاقات الدخول، إضافةً إلى حصولهم على اشتراكات مجانية في خدمة أنغامي بلَس. بالإضافة إلى ذلك، ستكون للزائرين وقفة في المساحة الخاصة بأنغامي حيث ستتاح أمامهم فرصة اختبار تجربة موسيقية بلا حدود والاستماع إلى نجوم “ميدل بيست” مباشرةً عبر تطبيق أنغامي.
 
وسوف يتمكن محبّو المهرجان من شراء بطاقاتهم منذ الآن مباشرةً من خلال أنغامي والاستفادة من حسم بقيمة 10 بالمئة، إضافةً إلى حصولهم على اشتراك مجاني لمدّة شهرين في خدمة أنغامي بلَس.
 
يجتمع الشريكان على رؤية واحدة داعمة للمواهب العربية المحلية من خلال منحها منصّة تطلّ من خلالها على العالم أجمع، إلى جانب القوائم الموسيقية والميزات المبتكرة داخل تطبيق أنغامي والتي تساهم في تسليط الضوء على المواهب المشاركة في “ساوند ستورم”.
 
بالإضافة إلى حدث “ساوند ستورم”، ستخصَص لأنغامي مساحة لإقامة ورش عمل في إطار “ميدل بيست XP”، المؤتمر الموسيقي الذي يقام في الرياض والذي يهدف إلى تنشيط الصناعة الموسيقية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. هذا وسوف تركّز ورش العمل الثلاث التي تنظّمها أنغامي على الإنتاج الموسيقي إلى جانب دعم المواهب المحلية من خلال التسويق لأعمالها ونشرها.
 
يأتي ذلك تماشيًا مع رؤية أنغامي الخاصة بالمملكة العربية السعودية والهادفة إلى تمكين الجيل الشاب وتزويده بمنصة لا يستمع من خلالها إلى الموسيقى فحسب، بل يؤلّف موسيقاه الخاصة ويسوّق لها من خلالها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى