سوشيال ميديا

انطلاق قناة OSN Family – الوجهة الترفيهية الشاملة لكل أفراد العائلة

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، جلف تك – انطلاقاً من حرصها على تنويع خيارات المحتوى الترفيهي لديها، يسر OSN أن تدعو جميع أفراد العائلة لقضاء أجمل الأوقات مع OSN Family ، الوجهة الترفيهية الشاملة لكل أفراد العائلة. وسيتم بث محتوى قناة OSN Family على تطبيق OSN Streaming App وعلى قناة رقم 16 المتوفرة على كافة أجهزة استقبال OSN، وستوفر لأفراد العائلة من مختلف الأعمال وجهة ترفيه شاملة ومتكاملة، حيث تعرض لهم نخبة الأفلام السينمائية والمسلسلات المتميزة التي تتنوع ما بين الحديثة والكلاسيكية، مما سيضفي عليهم أجواءً عائلية محببة ويمنحهم تجربة مشاهدة يكتشفون روعتها لأول مرة.

تزخر القناة بباقة من أفضل الأفلام العائلية وأفلام الرسوم المتحركة الحائزة على الجوائز وأحدث أفلام الأكشن والإثارة، وعدد من المسلسلات الجديدة الأكثر تميزاً، إلى جانب القصص الدرامية المؤثرة وغيرها الكثير! ويأتي انطلاق قناة OSN Family بالتزامن مع عطلة الصيف للأطفال، وتوفر لهم ملاذاً مثالياً يمتعهم بأحلى أوقات التسلية والاسترخاء بعيداً عن حرارة الصيف، وذلك من خلال متابعة أفلامهم وبرامجهم المفضلة، كما ستتيح للآباء فرصة استعادة أحلى ذكريات الطفولة بصحبة صغارهم.

وتتوفر قناة OSN Family على تطبيق OSN Streaming App أو على OSN OnDemand أو من خلال ميزة
Catch Up. سيطر على جميع ممالك الـTrolls مع Trolls World Tour، في 2 يوليو، الساعة 19:00 بتوقيت السعودية وانضم إلى فريق مسلسلThe Mysterious Benedict Society، الذي سيُعرض لأول مرة على قناة OSN Family بتاريخ 3 يوليو في تمام الساعة 19:00 بتوقيت السعودية، وتابع معنا بطلة فيلم رايا وآخر تنّين  بتاريخ 8 يوليو، الساعة 19:00 بتوقيت السعودية. أطلق العنان لمهارات الذكاء لديك وابحث عن طرق لإنقاذ سنجاب في فيلم المغامرة العائلي Flora and Ulysses، الذي يُعرض بتاريخ 29 يوليو، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت السعودية.

وقال نيك فوروارد، الرئيس التنفيذي للمحتوى الرقمي والتلفزيوني في OSN، “إن التركيز على تلبية متطلبات مشاهدينا ومواكبة ميولهم وأذواقهم هو نهج OSN، كما نلتزم دائماً بانتقاء وتقديم المحتوى الترفيهي الذي يتلاءم مع احتياجات الجمهور الترفيهية.” وأضاف بالقول، “هناك طلب متزايد وملحوظ من قبل مشاهدينا على المحتوى المصمم للعائلة، ولهذا فإنه من دواعي سرورنا أن نقدّم لهم قناة جديدة تواكب ميولهم وتحاكي أذواقهم من خلال ما تعرضه من أفلام سينمائية ومسلسلات متميزة تحت مظلة OSN Family. ويتنوع محتوى القناة ما بين المغامرة والإثارة والكوميديا، مما يعني أنها تزخر بطيف واسع ومتنوع من المحتوى الذي يواكب الميول المفضلة لكل فرد من العائلة. ونحن فخورون بهذا الإنجاز الجديد الذي يأتي تأكيداً على تميّزنا وقدرتنا على الاستجابة لاحتياجات المشاهدين دائمة التغير.”

ستصحبكم قناة OSN Family أسبوعياً، وتحديداً كل يوم سبت الساعة 19:00 بتوقيت السعودية، إلى عالم من الترفيه اللامحدود من خلال مشاهدة العرض الأول لأحدث المسلسلات، بالإضافة إلى العرض اليومي لأحد الأفلام السينمائية المشوّقة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت السعودية، مما سيضفي على جمعات العائلات أجواء مفعمة بالمرح خلال متابعة القصص المؤثرة، واستكشاف أماكن جديدة حول العالم، والتفاعل مع أفلام الأكشن التي تحبس الأنفاس وغيرها الكثير.

يبدأ بث برامج قناة OSN Family من الساعة 10:00 وحتى 21:00 بتوقيت السعودية، في حين يتم بث برامج وقت الذروة بين الساعة 15:00 و21:00 بتوقيت السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى