سوشيال ميديا

النجمات ميس حمدان ومي سليم ودانة حمدان يتواصلن مع معجبيهن في بث مباشر على منصة “بيجو لايف”

الأردن، 1 أبريل 2021 – ستشكل النجمات الأردنيات (والشقيقات) ميس حمدان ومي سليم ودانة حمدان، محط اهتمام رئيسي من خلال حضورهن المتميز على “بيجو لايف” (Bigo Live) – منصة البث المباشر العالمية الرائدة بمقرها في سنغافورة، للتواصل والتفاعل مع معجبيهن وإمتاعهن بأحلى الأوقات، وذلك من خلال المشاركة في جلسات للبث المباشر عبر الإنترنت. وتجدر الإشارة إلى أن فترات البث المباشر ستبدأ في تمام الساعة 8:00 مساءً وتستمر لغاية 10:00 مساءً (بتوقيت السعودية) بتاريخ 4 أبريل 2021، وبذلك تكون هذه المرة الأولى التي تشهد هذا الحضور المتألق وغير المسبوق للنجمات الأردنيات اللامعات على منصة “بيجو لايف” للتواصل مباشرة مع معجبيهن على منصة البث المباشر.

وسينضم إلى ميس حمدان – الممثلة التي تألقت في فيلم “ظرف طارق” ومسلسل “خارطة أم راكان” ودانا حمدان، التي لعبت دور البطولة في فيلم “عندما ولدنا”، والمغنية والممثلة مي سليم – التي اشتهرت بأغنياتها “سيبو” و”سكتالو” و”ملاك قصادي”- عدد من كبار المذيعين من الأردن وسائر أنحاء المنطقة، مما سيضفي على جلسة البث المباشر طابعاً من المتعة والمرح والتشويق.
إن المعجبين بهؤلاء النجمات الأردنيات الشقيقات لن يحظوا فقط بفرصة قضاء أوقات من المرح والترفيه بصحبة نجماتهم المفضلة وحسب، بل سيكون بإمكانهم أيضاً الدردشة معهم بشكل حصري والاستمتاع بممارسة بعض الألعاب المسلية مثل لعبة “سؤال وجواب” بحسب طبيعة المهنة الخاصة بكل فنانة. سيتمكنون أيضاً من الحصول على فرصة استثنائية لمعرفة المزيد عن حياة وفترة طفولة كل نجمة بسبب التفاصيل الحياتية اليومية التي لا تعرفها إلا الأخوات فقط ويمكنهن مشاركتها. وإلى جانب ذلك، سيحظى المعجبون النشطون بفرصة الفوز بالتحديات والحصول على جوائز يمكنهم استبدالها داخل التطبيق.
وقال المتحدث باسم “بيجو لايف”، “إننا في “بيجو لايف” نرغب دائماً بإبراز منصة البث المباشر لدينا كوسيلة مصممة لتعزيز الترابط بين الناس ومساعدتهم في البقاء على تواصل والتفاعل بشكل إيجابي مع أنماط الترفيه الجديدة المستجدة في حياتهم، لا سيما خلال هذه الأوقات الصعبة.” وأضاف، “ومن المتعارف عليه أن الترفيه يُعد بمثابة لغة عالمية مشتركة، بصرف النظر عن قالبه الفني. ونحن فخورون بمستوى الدعم والتفاني والالتزام الذي يُظهره مستخدمونا على “بيجو لايف” تجاه بعضهم البعض، سواء عبر مجتمع البث المباشر أو في حياتهم اليومية. كما أود التأكيد بأننا في “بيجو لايف” ملتزمون دائماً بدعم وتحسين حياة وتجارب مستخدمينا وتكريس وتنمية مفهوم العمل الجماعي. نتطلع إلى التعاون مع المزيد من المشاهير لإدخال الفرح والسرور على مجتمع البث المباشر على مدى السنوات المقبلة.”
منذ أن اجتاح الوباء العالم، أطلقت “بيجو لايف” سلسلة من الحملات والمحتوى، وتعاونت عن كثب مع مشاهير حول العالم، من أمثال الدي جيه “DJ” الأسترالي “إم فور سونيك” (M4Sonic) والنجمين اليابانيين ريو نيشيكيدو وجين أكانيش والمغنية الماليزية بيبي شيما، الذين قاموا جميعهم بإجراء جلسات بث مباشر على منصة “بيجو لايف”. والهدف من ذلك هو لنشر أجواء من المرح والترفيه وتنمية الشعور بالتعاطف والتقارب عن طريق العمل الجماعي خلال تلك الأوقات الاستثنائية وغير المسبوقة.
للانضمام إلى جلسة البث المباشر، بإمكان جمهور المعجبين تنزيل تطبيق “بيجو لايف” هنا ومتابعة Bigo Live ID: Hamdan.sisters للتعرف على كل جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى