سيارات تك

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تقدم فورد إيفرست الجديدة بالكامل إعداد معايير جديدة في المغامرة والأداء

جدة: متابعة جلف تك نيوز


يسر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وفورد موتورز الإعلان عن الإطلاق الذي طال انتظاره لسيارة فورد إيفرست الجديدة كليًا، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم من الجيل التالي تم تصميمها لإشعال روح المغامرة وإعادة تعريف الصلابة في صناعة السيارات.

تتميز فورد إيفرست بتصميم عصري وجريء بشكل استثنائي، مما يمنح السائقين حضوراً قوياً على أي تضاريس. ويكتمل جسمها القوي بشكل مثالي بواجهة أمامية مذهلة تتميز بشبكة بارزة من الكروم ومصابيح أمامية بتقنية LED، مما يوفر مزيجاً من الرقي والعملية. بفضل الخطوط القوية والمنحنيات الرياضية، تنضح فورد إيفرست بالثقة والشعور بالمغامرة التي ستأسر عشاق السيارات.

اقرأ ايضا كيا تعلن عن مشاركتها في معرض جنيف الدولي للسيارات 2023

لتسليط الضوء على هذه المناسبة، أكّد المدير التنفيذي لفورد ولينكولن، أحمد كهواجي، قائلاً: “كتمديد لشراكتنا مع فورد ومحمد يوسف ناغي وتعاوننا المستمر، نحن فخورون بإطلاق فورد إيفرست التي جاءت لتنضم إلى تشكيلة فورد الرائعة في منطقتنا. وهذا يتماشى مع استراتيجيتنا في توفير أفضل المنتجات العالمية التي تلبي احتياجات عملائنا وتقديم خدمات استثنائية لهم على المستوى المطلوب”.
أحدى أبرز ميزات فورد إيفرست الجديدة هي قدراتها الاستثنائية في الأداء. تم تجهيز هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة بأحدث تقنيات فورد المتطورة ونظام الترفيه، بما في ذلك محرك إيكوبوست سعة 2.3 لتر، الذي يولد قوة حصانية تبلغ 296 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 420 نيوتن-متر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات. سواءً كنت تقود عبر مسارات وعرة مليئة بالتحديات في الطبيعة أو كنت تستعد لرحلة طويلة على الطرقات العادية، يمكن للسائقين أن يثقوا تمامًا في القوة الرائعة والتحكم الذي يوفره إيفرست، بالإضافة إلى كفاءة الوقود الاستثنائية.

صُممت فورد إيفرست لتلبية متطلبات العائلات العصرية ومحبي التشويق على حد سواء، وتوفر مساحة داخلية ساحرة ومتعددة الاستخدامات. بفضل المقاعد الفاخرة التي تتسع لما يصل إلى سبعة ركاب ومساحة الأقدام الوفيرة ومنطقة الشحن قابلة للتخصيص، تضمن إيفرست الراحة والملاءمة والمرونة لكل مغامرة. كذلك تتضمن هذه السيارة ميزات أمان متقدمة مثل نظام الدفع الرباعي المحسّن لزيادة الاستقرار والتحكم في السيارة، والفرملة الطارئة الذاتية، ونظام معلومات النقاط العمياء، وتحذير الخروج عن المسار.
كان حفل الإطلاق الرسمي في صالة عرض فورد مناسبة مليئة بالحماس والاحتفال. وأتيحت للحاضرين فرصة حصرية لمشاهدة الكشف الكبير عن فورد إيفرست الجديدة وتجربة قمة أداء سيارات الدفع الرباعي الحديثة بنفسهم. كما حضر ممثلو فورد للإجابة على مختلف الأسئلة، وعرضوا الميزات المبتكرة لإيفرست، وحتى قدموا فرصة للحضور لاختبار هذه المركبة.
شهد الحدث المنتظر حضورًا كبيرًا من خبراء الصناعة، وعشاق السيارات، ووسائل الإعلام. ندعو الجمهور لزيارة صالات العرض لدينا ومشاهدة بداية فصل جديد في صناعة السيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى