أخبار عامة

الأميرة سارة بنت خالد ترعى حفل السحور الخيري لجمعية إنسان

رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت خالد بن مساعد بن عبد العزيز حفل السحور الخيري لجمعيه إنسان بحضور عدد من الأميرات الكافلات والداعمات وسيدات المجتمع، وحرم أعضاء مجلس الإدارة.

أقرأ ايضا.. تزامناً مع يوم التطوع العالمي والسعودي جمعية إنسان تنظم مبادرة “نتطوع لصحتنا”

وبُدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقت مساعد المدير العام لخدمات المستفيدين بالجمعية الدكتورة شعيع العتيبي كلمة أكدت فيها أهمية دور القطاع غير الربحي في دفع عجلة التنمية الشاملة والمستدامة في هذه البلاد الكريمة، من خلال تأهيل ورعاية الطاقات الشبابية التي تسهم في تطوير المجتمع ومخرجاته الفكرية والإبداعية.

وتخلل الحفل أوبريت بعنوان «الوفاء» وعرض تراثي، إثرها شاهد الحضور عرضاً مرئيًا تعريفياً عن الحملة الإعلامية للجمعية لهذا العام التي دشنها مؤخراً صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة الجمعية تحت شعار «لأني إنسان».

ورفعت سمو الأميرة سارة بنت خالد في كلمتها خالص الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- لما تلقاه جمعية «إنسان» وغيرها من الجمعيات الخيرية بالمملكة من اهتمام ودعم ورعاية لتحقيق رسالتها الإنسانية الخالصة بتقديم خدماتها لكافة المحتاجين من بنات وأبناء مجتمعنا الكريم، كما رفعت الشكر لسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس مجلس الوزراء يحفظه الله لدوره في تطوير وتعميق الجانب المؤسسي في العمل الخيري وتعزيز فاعليته فهو القدوة الملهمة وقائد الرؤية والتغيير.


وقالت سمو الأميرة ساره بهذه المناسبة إن هناك دور بارز يقوم به مجلس إدارة الجمعية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض في تحقيق رؤية الجمعية ورسالتها وبما يقوم به من دعم واهتمام ومتابعة لأدائها وأنشطتها وتحقيق المزيد من النجاحات لها وتطوير خدماتها المقدمة لهذه الفئة العزيزة على قلوبنا.

حفل السحور الخيري لجمعية إنسان


وأضافت سموها إن العمل الخيري والإنساني في بلادنا المعطاءة مستمد من ديننا الحنيف ومتجذر في نفوسنا وثقافتنا وفي سلوكنا اليومي ما يجعلنا نشعر بالمسؤولية تجاه بعضنا البعض ونبادر بمد يد العون فهذا السلوك الذي تربينا عليه ونشأنا عليه منذ صغرنا، وهو ما نربي أبناءنا عليه اليوم لنكون قدوة لهم في الاهتمام والشعور بالآخرين وتلمس حاجاتهم والقدوة الأكثر تأثيراً التي نهلنا من حسها الإنساني النبيل وشغف حرصها على عمل الخير والتي غرست فينا روح التنافس نحو عمل الخير والإحسان ومهدت لنا الطريق فسرنا على خطاها المباركة تتمثل في شخصية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود أيده الله الذي كان له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في نشأة هذه الجمعية الخيرية قبل أكثر من ربع قرن ودعم كافة أوجه العمل الخيري في شتى مناطق المملكة.


وثمنت سموها عمل الجمعية المؤسسي وتحديثها بما يتفق مع مستهدفات رؤية 2030، وبما يلبي متطلبات برنامج جودة الحياة،ومبادرات تستهدف التنمية الإنسانية.

يذكر أن جمعية إنسان تحرص على تعزيز التواصل مع سيدات المجتمع والكافلات والداعمات في كل عام، وهو أحد أهداف السحور الخيري بالجمعية الذي يعد رافداً خيرياً ومن أهم برامج الجمعية للتعريف ببرامجها والخدمات التي تقدمها للمستفيدين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى