أخبار عامة

أندر آرمور تعزز أداء الرياضيين  من خلال الحدث الأول من نوعه في دبي – هايروكس دبي

دبي: متابعة جلف تك نيوز

أعلنت أندر آرمور؛ الشركة العالمية الرائدة في مجال ملابس وإكسسوارات الأداء الرياضي العالمية، أنها ستكون شريك الأداء للنسخة الأولى من حدث “هايروكس دبي”. الذي يقام في ـ 2 سبتمبر، والذي يجمع بين تمارين اللياقة البدنية الوظيفية وسباقات المنافسة. ويعد الحدث تجربة شيقة للمشاركين والمشاهدين على حد سواء وسيتم إطلاق تحدي هايروكس في المملكة العربية السعودية وقطر والكويت بعد الانتهاء من فعالية دبي.

يتضمن الفريق الرياضي المشارك في هايروكس دبي اللاعبة العراقية غاده الشيخلي، التي بدأت مسيرتها في الرياضة التنافسية بعد أن أنجبت ثلاثة أطفال، ثم أصبحت قدوة للنساء في منطقة الشرق الأوسط؛ كما سينضم اللاعب الأمريكي سينا أكبري، مؤسس معسكر Energy Camp، المختص في تدريب الأداء الرياضي بالتركيز على فنون القتال وتقوية الجسم واللياقة البدنية والتدريب العقلي؛ كما ينضم اللاعب المصري عبد الرحمن سليمان- رائد أعمال ومدرب لياقة بدنية مرموق ورياضي.

وفي هذه المناسبة، قالت كارينا باجيل، نائبة الرئيس في Athlocity : “تشهد منطقة الشرق الأوسط نموًا متزايداً في قطاع فعاليات الرياضة، بفضل الاستثمارات المتزايدة والمشاركات الرياضية الكبيرة فضلاً عن استضافة العديد من البطولات العالمية المميزة. نحن متحمسون لدعم هذا الشغف بالرياضة كشريك أداء رسمي في تحدي هايروكس وذلك لتمكين المشاركين لتخطي سلسلة من التمارين الشاقة المصممة بشكل استراتيجي لتحدي كل جانب من قدراتهم البدنية. كوننا العلامة التجارية رقم 1 للتدريب في العالم ودولة الإمارات فنحن ملتزمون تجاه تعزيز الشغف الرياضي للمجتمع في عالم اللياقة البدنية”.

ويستهدف هذا التحدي عشاق اللياقة البدنية، والرياضيين في مجموعة متنوعة من التخصصات من خلال دمج رياضة الجري وتمارين اللياقة البدنية الوظيفية للرياضيين من مستويات مختلفة، يتضمن السباق ثمانية تمارين تبدأ من تمارين skiers وصولاً إلى دفع المزلاج وتمارين Burpees والتجديف ورمي الكرة على الحائط.

من المتوقع أن يحضر حوالي 4000 من عشاق اللياقة البدنية، وستعمل أندر آرمور على تعزيز أداء الرياضيين من خلال حلول ملابس الأداء المبتكرة وحلول الأحذية، مع تسليط الضوء على مجموعات Tribase Reign 5 وFlow Dynamic كأحذية تغير قواعد اللعبة من خلال التجارب الصعبة خلال الحدث. والجدير بالذكر أن تقنية UA TriBase™ تعمل على زيادة الاتصال بالأرض والقبض إلى الحد الأقصى، مما يجعلها التقنية الأمثل للتدريب المتقاطع. من ناحية أخرى، تعمل تقنية Flow على التخلص من المطاط الخارجي، مما يوفر تجربة سلسة وخفيفة الوزن مع Flow Dynamic.

تركّز أندر آرمور على إلهام الجيل القادم من الرياضيين في المنطقة من خلال إعادة تصور كيفية هندسة منتجاتها لتعزيز المشاركة في مجال الرياضة للجميع. ومن خلال الابتكارات الرائدة، توفر أندر آرمور حلول أداء لتمكين الرياضيين من التغلب على التحديات التي ستختبر قوتهم وقدرتهم على التحمل وخفة الحركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى