أخبار عامة

Nothing تكشف عن خط ملابس جديد

لندن: متابعة جلف نيوز

أعلنت شركة Nothing اليوم عن إطلاق Nothing Apparel – وهي فلسفة تصميم الشركة العالمية للتكنولوجيا الاستهلاكية في شكل نسيج – والتي ستكون معروضة للمعاينة ومتاحة للشراء بكميات محدودة في دوفر ستريت ماركت في لندن.

صُممت Nothing Apparel بالتعاون مع شركة تينيج إنجينيرينج (Teenage Engineering[1]  وتركز على تقديم قطع أساسية للملابس عالية الجودة والتي تصمد أمام اختبار الزمن، وتتضمن مجموعة من القبعات والمعاطف وحقائب الظهر والأطقم الرياضية وغيرها.

وقامت شركة Nothing ب[2] عرض مجموعتها من الملابس في معرض التجزئة الشهير، دوفر ستريت ماركت في لندن، مساء يوم الخميس، 12 أكتوبر، حيث قدمت معاينة حصرية لبعض القطع المختارة في عرض خلال فريز لندن. وتؤمن شركة Nothing أن المستهلكين سيحبون ارتداء ملابسهم التي استوحت تصاميمها من أجهزة Nothing المتقدمة، والتزامها للشفافية، وهويتها المرئية الواضحة.

بعد الافتتاح، ستتوفر مجموعة محدودة من القطع المعروضة للبيع في متجر دوفر ستريت ماركت في لندن، حتى نفاذ الكمية (13 – 23 أكتوبر). ستتوفر مجموعة أوسع من القطع في وقت لاحق عبر سلسلة من الإصدارات المحدودة عبر الإنترنت وفي متجر نوثين ستور سوهو في لندن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى