فعاليات ومؤتمرات

فتى سعودي يلفت الأنظار بأغنية “سواح” بمرافقة نجوم الأغنية

جمال علم الدين

وجاءت مشاركة “وليد” مع النجوم نانسي عجرم وأنغام وأصالة ومي فاروق وماجد المهندس وصابر الرباعي، على الرغم من صغر سنه

خطف الفنان الشاب “وليد محمد” الأنظار خلال مشاركته في حفل روائع بليغ حمدي، وذلك من خلال غنائه لأغنية “سواح” على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.
وجاءت مشاركة “وليد” مع النجوم نانسي عجرم وأنغام وأصالة ومي فاروق وماجد المهندس وصابر الرباعي، على الرغم من صغر سنه، ليؤكد بمشاركته أن السعودية تزخر بالعديد من المواهب.

أقرأ أيضا.. منتخب السعودية يدشن معسكر الأحساء استعدادًا لمواجهتي باكستان والأردن بتصفيات كأس العالم

ويبلغ وليد من العمر 16 عامًا وبحسب تقارير سابقة، تربى على سماع أغاني العمالقة منها السيدة أم كلثوم وعبدالحليم حافظ وتعلم العود من خلال والده الهاوي للآلات الموسيقية ووصل إلى مستوى مميز في العزف بالعود بسبب نشأته في أسرة موسيقية.

وسنحت الفرصة للشاب “وليد محمد” من خلال إيمان رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، بموهبته الكبيرة وتشجعيه له لتخرج هذه الموهبة إلى النور، حيث نشر آل الشيخ صورة مع وليد محمد وعلق عليها بالقول: “ولدنا الموهبة السعودية وليد محمد”.

ونجح الفنان الشاب في أن يمتع الجمهور أمس خلال مشاركته في حفل روائع بليغ حمدي، وبعد الحفل كتب وليد عبر حسابه بمنصة إكس منشورًا قال فيه: فخور جدًّا أن أكون ضمن هذا الحفل الكريم، هذه الليلة التي ستظل عالقة في الأذهان، ليلة روائع بليغ حمدي، ضمن عملاقة الفنانين في الوطن العربي، بقيادة المايسترو الكبير وليد فايد، وفرقة الأوركسترا العملاقة.

وتابع وليد محمد: كل الشكر موصول أولًا: للمستشار تركي آل الشيخ، كنت أنت الداعم الأول والحقيقي لي، وللكثير من المواهب والمبدعين في المملكة العربية السعودية، أشكر الجمهور الكريم على تفاعلهم، أشكر هيئة الترفيه على إقامة هذه الليلة الخالدة، وأشكر شركة بنش مارك على هذا التنظيم الرائع وجميع القائمين على هذا الحفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى