أخبار عامة

سفير مصر بعُمان يلتقي بالجالية عبر فيديو كونفرانس

أقيم مساء اليوم الجمعة الرابع من مارس ٢٠٢٢ لقاء “فيديو كونفرانس للجالية المصرية على مستوى سلطنة عمان مع السفير خالد راضي سفير مصر لدى سلطنة عمان، بحضور أعضاء السفارة والقنصلية المصرية وذلك بمقر نادي الجالية المصرية بمسقط.

بدأ اللقاء بنقل سعادة السفير خالد راضي تحيات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لسلطنة عمان حكومة وشعبا وللمواطنين المصريين المقيمين على أرض السلطنة.

وقد أرسل أبناء الجالية المصرية بمختلف ولايات السلطنة أسئلة خاصة بهم إلى نادي الجالية بمسقط قبل اللقاء من خلال استمارة مفعلة من قبل لجنة التقنية والدعم الفني بالنادي وذلك لعرضها على السفير للإجابة عليها، حيث أجاب سعادته على كافة الأسئلة التي تم عرضها إلى جانب بيان خطة العمل خلال الفترة القادمة لتطوير الخدمات المقدمة بما يحقق مصالح أبناء الجالية المصرية بسلطنة عمان.

بعد ذلك استمع سعادته لأسئلة أبناء الجالية في الوقت المخصص لعرض الأسئلة من أبناء الجالية بصلالة، وأبناء الجالية بشمال الشرقية وغيرها من المحافظات.

وتابع أبناء الجالية المصرية في المحافظات المختلفة بالسلطنة بثًا مباشرًا لهذا اللقاء والذى بدأ بكلمة السفير المصري التي تضمنت محاورا أساسية تدور حول أهم الأمور التي تهم أبناء الجالية ووضح قنوات التواصل مع السفارة ودورها لتحقيق الخدمات المطلوبة لأبناء الجالية والمدرسة المصرية وخدمات القسم القنصلي بالسفارة وأن الباب مفتوح للمشاركة والتعاون من الجميع مما يخدم مصالح المواطنين المصريين بالسلطنة.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم تسجيل اللقاء على الصفحة الرسمية لنادي الجالية المصرية على منصة الفيس بوك.

وتفاعل أبناء الجالية المصرية في مختلف ولايات السلطنة مع اللقاء مع خلال طرح الأسئلة والاستفسارات والرد عليها، وحضر اللقاء أعضاء السفارة المصرية والقسم القنصلي ورئيس ونائب مجلس إدارة نادي الجالية وأعضاء مجلس إدارة النادي والقمص سوريال الأنبا بيشوي كاهن الكنيسة المصرية بمسقط ورئيس لجنة الأعمال الخيرية وبعض أعضاء المدرسة المصرية والمتحدث الرسمي باسم نادي الجالية المصرية وعدد كبير من أبناء الجالية المصرية بمسقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى