منوعات

سحر العُلا بـ”شتاء طنطورة”

استمرت فعالياته على مدار 6 أسابيع

جمال علم الدين

سلط مهرجان “شتاء طنطورة”، في نسخته الخامسة، الضوء على سحر العُلا وتفاصيلها المميزة، وسط تفاعُل جماهيري كبير، حيث استمرت فعالياته على مدار 6 أسابيع من الفعاليات الثقافية والترفيهية، التي أضفت مزيداً من التميز على تجربة زوار وقاطني العُلا.

وتضمنت فعاليات المهرجان، الذي استضافته لحظات العُلا واختُتمت فعالياته أمس، العديد من التجارب والعروض المتنوعة حيث حازت العروض الثقافية الحية إعجاب الجماهير، بما في ذلك احتفال الطنطورة وعروض شرفات الجديدة ومسرحية جميل وبثينة الموسيقية.

كما تضمن عدداً من الفعاليات التي احتفت بالثقافة وعام الشعر العربي، بما في ذلك العُلا بالعربي وليلة العُلا الشعرية ومسيرة الشعراء، بالإضافة لمهرجان العُلا للحمضيات، الذي قدم أبرز المنتجات التي تتميز بها المحافظة في موسم الشتاء.

وشهد كل من سباقات درب العُلا مشاركة العديد من الرياضيين والهُواة من جميع الأعمار ومختلف الجنسيات، وشهدت بطولة ريتشارد ميل العُلا لبولو الصحراء حضور العديد من الزوار ومحبي اللعبة الملكية، مع تواجُد عددٍ من الشخصيات المرموقة على مستوى المنطقة والعالم.

أقرأ ايضا العُلا تُبهر كريستيانو رونالدو وجورجينا

وتواصل لحظات العُلا تجاربها الترفيهية، مع عودة مهرجان العُلا للفنون بنسخته الثالثة على التوالي، من 9 فبراير حتى 2 مارس مع العديد من الفعاليات والمعارض الفنية والمبادرات الإبداعية التي تحتفي بالفن والفنانين.

كما تعود بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين الدولية للقدرة والتحمل مع تحديين دوليين يومَيْ 10 و11 فبراير، بينما تنطلق مسابقة تاف مادر إنفينيتي بدءاً من 24 فبراير مع مسارات الحواجز والعقبات وأجواء التحدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى