اتصالات وتكنولوجيا

عروض تخفيضات “برايم داي” من أمازون تفاجئ عشاق التكنولوجيا بصفقات لاتضاهى

الرياض: متابعة جلف تك نيوز

في إطار التحضيرات الجارية لحدث تخفيضات أمازون برايم داي في المملكة العربية السعودية الذي سينطلق خلال الفترة بين 11 و12 يوليو، تم الإعلان عن طرح مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات المبتكرة والأكثر تطوراً بأسعار مخفضة. صُممت هذه الصفقات والعروض خصيصاً لمواكبة متطلبات أنماط الحياة المزدحمة للأفراد المهتمين بالتكنولوجيا والمحترفين كثيري التنقل والترحال. وبصرف النظر عن طبيعة احتياجاتك الخاصة أو التكنولوجيا التي تبحث عنها، يوفر لك حدث تخفيضات أمازون برايم داي المرتقب فرصاً فريدة للارتقاء بنمط حياتك النشط نحو الأفضل من خلال تقديم مجموعة مختارة من الأجهزة المبتكرة وفائقة التطور.

عزّز طاقتك الإنتاجية مع شاحن “آنكر” Anker 735

إن شاحن “آنكر” Anker 735 (Nano II 65W)  مدعوم بتكنولوجيا “نتريد الغاليوم”(GaN)  لقدرات شحن عالية الكفاءة، كما أنه صغير الحجم ويوفر حلاً مثالياً لشحن الأجهزة أثناء التنقل. يتميز الشاحن بقدرة شحن عالية تمكنه من شحن 3 أجهزة في وقت واحد، ما يلبي احتياجات كل واحد منا من الأشخاص المتعددي المهام الرقمية. على سبيل المثال، بإمكان أحد مستشاري الأعمال الكثير التنقل بين المدن أن يقلل من الفوضى الناشئة عن اصطحاب شواحن متعددة معه أثناء السفر والاستعاضة عنها بشاحن واحد قادر  على تشغيل أجهزة مثل “ماك بوك برو”، و”جالاكسي اس22″ و”آيفون 14” في وقت واحد.

 احصل على شاحن “آنكر” Anker 735 الآن مقابل 129 ريال سعودي خلال حدث تخفيضات أمازون برايم داي، أي أقل من سعره العادي البالغ 249 ريال سعودي.

الرابط: Anker 735 Charger GaN Prime 65W

عش تجربة استماع غامرة لصوت عالي الجودة مع  سماعات “ساوندكور ليبرتي 4” Soundcore Liberty 4

بفضل ميزة مراقبة معدل ضربات القلب داخل الأذن، وإعدادات معادل الصوت (EQ) المخصصة، تكتسب سماعات “ساوندكور ليبرتي 4” Soundcore Liberty 4 حضوراً بارزاً لها في مشهد الأجهزة الصوتية الدائم التطور. وتوفر سماعات الأذن هذه حلاً مثالياً للأشخاص الذين يتطلعون إلى دمج الموسيقى ومراقبة وضعهم الصحي في ظل نمط حياتهم المزدحم والدائم الانشغال. إن من خلال استخدام سماعات “ساوندكور ليبرتي 4” لتتبع معدل ضربات القلب والاستمتاع بجودة الصوت الممتازة، بمقدور الأشخاص الذين يقومون بالجري اليومي على طول الكورنيش، على سبيل المثال، رفع مستويات الطاقة لديهم مع الاستمرار بمراقبة مقاييسهم الصحية عن كثب.

احصل على سماعات “ساوندكور ليبرتي 4” اليوم مقابل 559 ريال سعودي خلال حدث تخفيضات أمازون برايم داي.

الرابط: Soundcore Libery 4 Pro

استمتع بأجواء الراحة والهدوء مع سماعات “ساوندكور لايف كيو 35 هايبرد أكتيف” Soundcore Life Q35 Hybrid Active

من أبرز ما تتميّز به سماعات “ساوندكور لايف كيو 35 هايبرد أكتيف” أنها مزودة بتكنولوجيا إلغاء الضجيج النشطة وتقنية ترميز الصوت LDAC للحصول على صوت عالي الدقة. وتُعد هذه السماعات مثالية لمن يبحثون عن واحة شخصية من تجربة استماع صوتي استثنائية. بإمكان الأشخاص الذين يسافرون لمسافات طويلة الاستفادة من سماعات “ساوندكور لايف كيو 35 هايبرد أكتيف” للحفاظ على بيئة استماع هادئة بعيداً عن الأجواء الصاخبة في المطارات والطائرات. تخيل أن بحوزتك سماعات “ساوندكور لايف كيو 35 هايبرد أكتيف” على متن رحلة طيران مدتها 12 ساعة من الرياض إلى نيويورك؛ والتي ستتيح لك ضبطها على وضعية إلغاء الضجيح، مما سيمكنك من الاستمتاع بمشاهدة الأفلام أو الاستماع للموسيقى أو الكتب الصوتية دون أي إزعاج ناشئ عن ضوضاء المحركات أو دردشات الركاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى