اتصالات وتكنولوجيا

حافظوا على صحتكم داخل وخارج المنزل مع إل جي

جدة، جلف تك : يعدّ اتباع عادات النظافة الجيدة داخل المنزل وخارجه من أساسيات الحفاظ على الصحة. وستكون الأجهزة التي تعزز النظافة الشخصية أحد الاتجاهات الرئيسية في الإلكترونيات الاستهلاكية هذا العام وربما في المستقبل المنظور. وتستجيب “إل جي” دائماً لاحتياجات ومخاوف عملائها حول العالم، مما دفعها لتوفير العديد من المنتجات والتقنيات المصممة لتعزيز النظافة وحماية رفاهية عملائها. لنلقي نظرة على بعض أحدث ابتكارات الشركة التي تركز على الصحة وكيف يمكنها تحسين حياة المستخدمين.

يمكن أن يصبح الحفاظ على نظافة المنزل عملاً روتينياً شاقاً وخصوصاً مع تزايد عدد الأشخاص الذين يعملون من المنزل هذه الأيام. ويجعل الوضع الطبيعي الجديد المتمثل بوجود كل أفراد الأسرة في المنزل على مدار الساعة الحفاظ على بيئة المنزل نظيفة أكثر أهمية من أي وقت مضى. وفي ما يلي بعض الطرق التي ستساعدكم بها أجهزة “إل جي” المنزلية في الحفاظ على سلامتكم عبر القيام بالكثير من الأعمال الشاقة ليكون لديكم المزيد من الوقت للاستمتاع بصحبة بعضكم البعض أو مساعدة أطفالكم في واجباتهم المدرسية.

بالنسبة لمن يشعرون بأن قناع الوجه التقليدي لا يفعل ما يكفي للحفاظ على سلامتهم أو من يشعرون بعدم الراحة عند ارتدائه يومياً، تقدم “إل جي” جهاز تنقية الهواء الثوري LG PuriCare™ Wearable Air PuriCare™. ويستخدم هذا الجهاز المبتكر مرشحين H13 HEPA لمنع ما يصل إلى 99% من الجزيئات الضارة من دخول الجهاز التنفسي لمن يرتديه1 ويجعل التنفس سهلاً (على عكس قناع الوجه العادي) بفضل المراوح المزدوجة ومستشعر الجهاز التنفسي الحاصل على براءة الاختراع الذي يقوم بمزامنة المراوح مع دورة تنفس المستخدم. وبفضل تصميمه القائم على التحليل الشامل للوجه، يوفر جهاز Air PuriCare القابل للارتداء الراحة طوال اليوم.

يُعدّ جهاز PuriCare Wearable من “إل جي” واحداً من مجموعة حلول تنقية الهواء المتميزة والمتنامية لدى الشركة، التي تتضمن أيضاً نماذج سكنية وخياراً محمولاً سهل الاستخدام ومثالياً للسيارات أو المقاهي أو حتى عربات الأطفال! وتعد أجهزة تنقية الهواء ضرورة أساسية في المنزل والمكتب، حيث يمكنها تخليص البيئة الداخلية من جزيئات الغبار الدقيقة والمواد الأخرى المحمولة بالهواء التي يمكن أن تضر بصحة الفرد.

ولا شك بأن الهواء النقي والصحي يجعل الجميع يشعرون بتحسن كبير. كما يساعد التنظيف بالمكنسة الكهربائية بشكل منتظم، لكنه غير كاف في كثير من الأحيان. ويعمل جهاز تنقية الهواء PuriCare™ 360 من “إل جي” بتصميمه الفريد ودورانه بزاوية 360 درجة على توزيع الهواء النقي في جميع أنحاء المنزل لمساعدة جميع أفراد الأسرة على التنفس بسهولة.

يتميز جهاز PuriCare™ 360 لتنقية الهواء من “إل جي” بتصميم مميز يدور بزاوية 360 درجة ومروحة قوية تمكن الجهاز من نشر الهواء النقي والمفلتر في كل اتجاه وإلى جميع أجزاء الغرفة. وعند الحاجة يمكن تفعيل خاصية Clean Booster في جهاز PuriCare لدفع الهواء حتى 7.5 متر والدوران يميناً ويساراً وتوجيه الهواء إلى كل زاوية في المنزل. ويستطيع الجهاز سحب الغبار والجزيئات المجهرية الأخرى بحجم يصل إلى 0.01 ميكرومتر بفضل فلتر HEPA 3 للمساعدة في الحفاظ على المنزل خالياً من مسببات الحساسية والعطس والحكة.

تساعد أجهزة “إل جي” الأشخاص على الاستمتاع ببيئة معيشية أكثر نظافة وأماناً، ويمكنها أيضاً توفير الوقت للمستخدمين كي يتمكنوا هم وعائلتهم من التركيز على الأشياء المهمة كقضاء الوقت معاً والاستمتاع بالحياة. ولا يعتبر المنزل النظيف منزلاً سعيداً فحسب، بل يصنع العجائب أيضاً في تحقيق سعادة الأسرة.

تساعد أحدث الحلول من “إل جي” المستهلكين وأحبائهم على البقاء بصحة جيدة داخل المنزل وخارجه، حيث توفر مزايا النظافة الرائعة وراحة البال. وهذان شيئان مهمان جداً وخصوصاً خلال هذه الأوقات العصيبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى