اقتصاد

“جيمس للتعليم” تمنح 10 أسر جوائز بقيمة 300 ألف درهم بالشراكة مع بنك أبوظبي الأول وماستركارد

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ جلف تك : أعلنت مجموعة جيمس للتعليم عن فوز عشر أسر من مختلف مدارسها بجوائز بقيمة 30 ألف درهم إماراتي لكل منها ضمن برنامج مكافآت جيمس. وقد دخلت أسماؤهم السحب تلقائياً بمجرد استخدامهم بطاقات ماستركارد من بنك أبوظبي الأول لدفع الرسوم المدرسية السنوية.

وتأتي هذه الجوائز في إطار الشراكة بين جيمس للتعليم وبنك أبوظبي الأول، والتي تمنح حاملي بطاقات ماستر كارد الائتمانية فرصة سنوية لربح جوائز تصل قيمتها إلى 300 ألف درهم إماراتي.

وقالت حيرا زبير، والدة أحد طلاب أكاديمية جيمس ويلينغتون – واحة السيليكون: “كان الاتصال الهاتفي مفاجأة رائعة غمرتنا بالسعادة، وستدعمنا هذه الجائزة من الناحية المادية وتكون عوناً كبيراً لنا لاسيما بعد هذا العام المليء بالصعوبات. ونتوجه بجزيل الشكر إلى جيمس للتعليم وبنك أبوظبي الأول.

بدورها، قالت آية محمد السيد أحمد، والدة أحد طلاب مدرسة جيمس وستمينستر الشارقة: “أنا سعيدة جداً لفوزنا بهذه الجائزة، ونكن كل الاحترام والتقدير لهذه المدرسة التي تقدم لنا قيمة تعليمية عظيمة كل يوم، ومع كل ما قدمته لي ولأسرتي فإننا نعتبر أنفسنا رابحين دائماً. وبالطبع سأستخدم هذه النقاط لدفع رسوم العام المقبل”.

ومن جانبه، قال إرشاد أحمد، رئيس قسم ولاء العملاء والشراكات الاستراتيجية في جيمس للتعليم: “يسرنا أن نحدث فرقاً في حياة أسر طلابنا بفضل شراكتنا مع بنك أبوظبي الأول، إذ لطالما أولينا اهتماماً بالغاً لهذه الشراكات لأنها تتيح لنا رد الجميل للأسر بطريقة رائعة. ويضمن برنامج مكافآت جيمس إضفاء قيمة كبيرة في حياة أولياء الأمور والموظفين وأصدقائهم وعائلاتهم على مستوى مدارس المجموعة. كما سنواصل توطيد علاقاتنا الاستراتيجية والاستفادة منها لتحقيق الاستدامة وإسعاد الأسر”.

وبدورها، قالت فتون المزروعي، رئيسة مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك أبوظبي الأول: “مصرفنا يضع المجتمع في صميم كل ما يقوم به، لذلك ندرك أن استثمار أولياء الأمور في تعليم أبنائهم يعتبر من أهم الخطوات في حياتهم، إلا أنها قد تكون ذات تكلفة عالية. ونبارك للأسر التي فازت بجوائز بقيمة 30 ألف درهم إماراتي، ونأمل بأن يحدث ذلك فارقاً في ميزانيتهم التعليمية. وسنواصل العمل في بنك أبوظبي الأول إلى جانب شركائنا في قطاع التعليم لتوفير خصومات وعروض حصرية لدعم العائلات ومساعدة الأطفال في بلوغ أقصى إمكاناتهم”.

وقال جيريش ناندا، مدير منطقة الإمارات وباكستان في شركة “ماستركارد”: “نحرص في ماستركارد على توظيف الحلول الرقمية لتمكين المجتمعات ومساعدتها على الازدهار. ونحن سعيدون لأجل هذه الأسر التي استفادت من برنامج الجوائز. كما نؤكد التزامنا بالعمل مع شركائنا الاستراتيجيين من أجل إتاحة فرص ثمينة لحاملي البطاقات”.

وأطلقت مجموعة جيمس للتعليم بالتعاون مع بنك أبوظبي الأول بطاقة تايتانيوم ماستركارد الائتمانية المشتركة عام 2011. وتتيح هذه البطاقة، الممولة من قبل ماستركارد، للعائلات الحصول على خصومات تصل إلى 4.25% على الرسوم المدرسية في مختلف مدارس جيمس لدى استخدامها في دفع الرسوم.

وتسعى جيمس للتعليم إلى دعم الأسر في مختلف جوانب حياتهم، وذلك من خلال برنامج “مكافآت جيمس” GEMS Rewards الذي يمنحهم فرصة الوصول إلى الكثير من الخصومات والجوائز والعروض وكسب النقاط لاستبدالها في دفع الرسوم المدرسية وبدلات النقل والزي المدرسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى