اتصالات وتكنولوجيا

سوني تكشف عن ثلاثة مايكروفونات لاسلكية ذات جودة صوت استثنائية، بوزنٍ خفيف وسهولةٍ لا تُضاهى في التنقل

متابعة: جلف تك نيوز

يتيح المايكروفونان ECM-W3 و ECM-W3S إمكانية التسجيل في نطاقٍ واسع من سياريوهات التصوير كما يتيح المايكروفون ECM-S1 تسجيلاً صوتياً واضحاً إلى جانب بث صوت المايكروفون بجودةٍ عالية في تسجيلات الصوت ضمن الكاميرا

بهدف توسيع محفظة منتجاتها من أجهزة المايكروفون، تقدم سوني الشرق الأوسط وأفريقيا المايكروفونين اللاسلكيين ECM-W3 و ECM-W3S إلى جانب مايكروفون البث اللاسلكي ECM-S1. وتجمع هذه المايكروفونات المتطورة بين التقاط الصوت بجودةٍ عالية والتصميم خفيف الوزن. وتعزز سوني إمكانيات صُنَّاع محتوى الفيديو مع إطلاق طُرُز ECM-W3 و ECM-W3S و ECM-S1 من خلال القدرة على تسجيل صوتٍ متميز في مختلف سيناريوهات التصوير.

يتمتع ECM-W3 بمستقبِل ذي قناتين ومايكروفونين بينما يتضمن ECM-W3S مستقبِلاً ذا قناةٍ واحدة ومايكروفوناً واحداً. ويعتبر كلٌ من المايكروفونين ECM-W3 و ECM-W3S خياراً مثالياً لصُنَّاع محتوى الفيديو الذين يعملون في نطاقٍ واسع من سيناريوهات التصوير كمدونات الفيديو والمقابلات المصورة، بينما يتيحان لك سهولة تسجيل الأصوات بجودةٍ عالية حتى عند التصوير بعيداً عن الكاميرا.

ويمثل مايكروفون ECM-W3 اللاسلكي حلاً مثالياً للمقابلات والمحادثات بين شخصين كما يتميز المايكروفون ECM-W3S في التقاط أصوات المستخدم بوضوح وصفاء لمدوني الفيديو وصُنَّاع محتوى الفيديو مع التركيز على تقديم صوتٍ عضوي طبيعي. وتضمن هذان المايكروفونان تسجيلاً استثائياً للصوت مع تقليل الضجيج بفعالية. وإضافةً إلى توافق القاعدة متعددة الواجهات (MI) مع كاميرات سوني، فقد تم تحسين التوافق من خلال منفذ USB Type-C® ومخرج صوتي مقاس 3.5 مم مما يتيح التوصيل مع مجموعةٍ من الأجهزة المزودة بمنفذ USB ومدخل صوت 3.5 مم مثل الكاميرات والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر الشخصي وما إلى ذلك. كما يأتي المايكروفون مزوداً بحقيبة شحنٍ ملائمة، مما يتيح سهولة التنقل دون قلق.

اقرأ ايضا

أما بالنسبة لمصوري الفيديو المحترفين وصُنَّاع محتوى الفيديو الذين يحتاجون جودة صوتٍ من أعلى مستوى للتصوير والبث الحي والمدونات الصوتية، فسيكون المايكروفون ECM-S1 الأداة الأمثل لهم. حيث يتمتع المايكروفون بهيكلٍ صغير الحجم وخفيف الوزن، وزوَّد بثلاث كبسولات ذات قطرٍ كبير بمقاس 14 مم مجهزة لتسجيل الأصوات البشرية بصورةٍ طبيعية وبجودة صوتٍ عالية. كما يشكل اتصاله السلس بالكاميرات وأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية ميزةً لا غنى عنها لصُنَّاع المحتوى الباحثين عن تجربةٍ سمعية ومرئية ديناميكية وجذابة. ونظراً لتسجيل الصوت مباشرةً على الكاميرا عبر اتصالٍ لاسلكي، فإننا نتجاوز تماماً مشكلة “تأخر الصوت والفيديو” التي تحدث أحياناً عند إدخال الصوت والفيديو على أجهزة توزيعٍ منفصلة خلال البث المباشر. وبهذا، لن تكون هناك حاجةٌ لأي تعويض للتأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى