أخبار عامة

مجموعة أباريل وكلاركس في تحالف استراتيجي مشترك لتوسيع نطاقهما الإقليمي في قطاع التجزئة في المملكة العربية السعودية

مجموعة أباريل على وشك إطلاق أكثر من 20 متجراً لكلاركس في المملكة العربية السعودية

يسر مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء والاسلوب المعاصر، أن تعلن عن تحالفها الاستراتيجي مع الشركة الرائدة في مجال الأحذية كلاركس، والهادف لتوسيع وجود علامة كلاركس في قطاع التجزئة في المملكة العربية السعودية مع خطة استراتيجية تشتمل افتتاح أكثر من 20 متجراً في غضون الخمس سنوات المقبلة.

هذا التحالف يبرهن التزام مجموعة أباريل في تنويع أنشطتها في قطاع التجزئة بينما توفر تجربة تسوق متميزة للعملاء في المملكة العربية السعودية. وتتوافق خطتها التوسعية مع “رؤية السعودية 2030” الهادفة لدعم التنوع الاقتصادي لتمكين دور قطاع التجزئة المحوري في دفع عجلة الاقتصاد في البلاد .

وعبر نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل، عن حماسه الشديد لهذه الشراكة بقوله ” يمثل هذا التحالف الاستراتيجي خطوة مهمة في سعينا لتوفير تجربة تسوق غير مسبوقة في المملكة العربية السعودية، حيث أن علامة كلاركس بإرثها وسمعتها الطيبة في توفير المنتجات عالية الجودة، ستشكل إضافة هامة إلى علاماتنا التجارية. لذا يسعدنا توفير هذه العلامة التجارية البريطانية لعملائنا في المنطقة.”

وستوفر متاجر كلاركس الجديدة في المنطقة خيارات واسعة من الأحذية بما فيها أشهر تصاميمها الأصلية وتشكيلة من الأحذية المريحة الحصرية. وتوسعها القادم سيساهم في وصولها إلى شريحة أكبر من المتسوقين ومجاراة الطلب المتصاعد على الأحذية عالية الجودة في السعودية وماحولها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى