اقتصاد

نهائيات مبادرة “Visa في كل مكان” لمنطقة وسط وشرق أوربا والشرق الأوسط وأفريقيا ستنقل مباشرة عبر منصة “تك كرانش” في 27 يوليو


●          شركة ” التي تتخذ من الرياض مقراً لها ستمثل المملكة العربية السعودية في نهائي المسابقة لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في 27 يوليو 2023.

●          الفائز في المبادرة لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا سيحصد جائزة نقدية قدرها 20.000 دولار من Visa، بالإضافة إلى فرصة للمنافسة للفوز بـ 50,000 دولار في النهائي العالمي للمبادرة الذي سيقام في سبتمبر خلال مؤتمر “تك كرنش ديسربت يوروب” في سان فرانسيسكو.


الرياض:متابعه جلف تك نيوز

أعلنت شركة Visa عن بث نهائيات مبادرة “Visa في كل مكان” لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا مباشرةً عبر منصة “تك كرانش” (TechCrunch) في 27 يوليو عند الساعة 2.00 مساءً بتوقيت الخليج القياسي. وسيحصل الفائزون بالمبادرة، وهي برنامج ابتكار مفتوح ومسابقة عالمية تتنافس فيها الشركات الناشئة لتقديم حلول مبتكرة لمواجهة التحديات المستقبلية لأنظمة المدفوعات والتجارة، على جوائز مالية، ، وفرصة لتسليط الضوء على حلولهم عالمياً، والوصول إلى شبكة شركاء Visa العالمية.


وتأتي المسابقة لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا تتويجاً لسلسلة المسابقات شبه الإقليمية التي أقيمت في المملكة العربية السعودية وكينيا وجنوب أفريقيا، حيث يتأهل الفائز في المسابقة في كل دولة إلى النهائي الإقليمي للتنافس مع مشاركين آخرين من جميع أنحاء منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.


وستمثل شركة “أموال تك” المملكة العربية السعودية في النسخة القادمة من المسابقة لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا؛ وهي شركة تأسست عام 2022 متخصصة في توفير حلول دفع قائمة على المصادقة التجمع بين مزايا التحقق من الهوية والحد من الاحتيال ومعالجة عمليات الدفع، وذلك من خلال واجهة برمجة تطبيقات موحدة. وتتعاون شركة “أموال تك” حالياً مع أكثر من 30 تاجراً، وتضم أكثر من 70,000 مستخدم مسجل، وقد أنجزت منذ إطلاقها قبل نحو 6 شهور أكثر من 200 ألف معاملة.

000 دولار، يمكن للجمهور التصويت لمنح جائزة اختيار الجمهور بقيمة 10,000 دولار. وستقدم مسابقة “Visa في كل مكان” جائزة خاصة جديدة لعام 2023 هي “شركات التكنولوجيا المالية ذات الابتكارات المتميزة في إدارة المخاطر”، والتي تستهدف الشركات الناشئة في مجال المخاطر بقيمة 25,000 دولار. وبدعم من مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، تُكرّم جائزة “شركات التكنولوجيا المالية ذات الابتكارات المتميزة في إدارة المخاطر” الشركات الناشئة من جميع أنحاء منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا التي تقدم حلولاً متعلقة بالأمان أو المخاطر قادرة على تغيير مشهد المدفوعات.
وشهد هذا العام أيضاً إضافة جائزة التأثير في المملكة العربية السعودية وكينيا وجنوب أفريقيا. وتهدف هذه الجائزة إلى تكريم روّاد الأعمال الذين وفّروا حلولاً أثرت بشكل إيجابي على المجتمعات التي يخدمونها.

اقرأ ايضا
وبهذه المناسبة، قال أوتو ويليامز، نائب الرئيس الأول ورئيس الشراكات والابتكار والحلول الرقمية في شركة Visa في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “تمنح مبادرة ’Visa في كل مكان‘ الشركات المالية وروّاد الأعمال منصة لتأمين تمويل قيّم، وفرصة لتسليط الضوء على أعمالهم أمام أبرز الأطراف المعنية في القطاع، بالإضافة إلى الحصول على اعتماد واحدة من أكثر العلامات التجارية موثوقيةً في العالم وعدد من أهم الشركات. ومن خلال شراكتنا مع منصة ’تك كرانش‘، التي تعد من أبرز المنابر الإعلامية في مجال الأعمال والتكنولوجيا وريادة الأعمال في العالم، نتيح للفائزين والمشاركين في مبادرة ’Visa في كل مكان‘ عرض حلولهم التحويلية المبتكرة على منصة عالمية المستوى”.

الفائز يحصل على


وسيشارك الفائز في نهائيات مبادرة “Visa في كل مكان” لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في النهائي العالمي للمبادرة الذي سينعقد خلال مؤتمر “تك كرنش ديسربت يوروب” في سان فرانسيسكو في شهر سبتمبر، وسيتنافس ضد الفائزين الإقليميين الآخرين الذين يمثلون أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ للفوز بجائزة قدرها 50,000 دولار ومجموعة من الجوائز الأخرى المحتملة.


وقد دأبت مبادرة “Visa في كل مكان” منذ إطلاقها في الولايات المتحدة عام 2015 على مساعدة الشركات الناشئة التي تمثل أكثر من 100 دولة في جمع تمويل جماعي تجاوزت قيمته 16 مليار دولار. ووصل عدد الشركات الناشئة في شبكة المبادرة اليوم إلى حوالي 12,000 شركة.


وسيتم بث نهائيات “Visa في كل مكان” لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا على الهواء مباشرةً عبر منصة “تك كرانش” في 27 يوليو عند الساعة 2.00 مساءً بتوقيت الخليج القياسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى