أخبار عامة

وكالة PR Arabia تقدم دعمها الإعلامي للبطلات دانية عقيل ومها الحملي في رالي داكار2024

في خطوة ملفتة وداعمة، قدمت وكالة PR Arabia دعمها الإعلامي الكامل للبطلتين السعوديتين دانية عقيل ومها الحملي، اللتين تشاركان في تحدي رالي داكار 2024 الذي يقام في المملكة العربية السعودية للمرة الرابعة على التوالي.

أقرأ أيضا.. دانية عقيل تنهي استعداداتها لرالي داكار 2024 السعودية

تعتبر هذه المشاركة خطوة هامة في تعزيز صورة المرأة السعودية الشجاعة والقوية، حيث تتحداها دانية ومها في واحدة من أصعب وأقسى التحديات الرياضية على مستوى العالم ، و يأتي هذا الدعم الإعلامي من وكالة PR Arabia كجزء من التزامها بتسليط الضوء على القصص الرائعة والإنجازات اتلي اثبتتها المرأة السعودية على مدى سنوات في كل المجالات.

وكانت قد انطلقت البطلة السعودية دانية عقيل في رالي داكار 2024 السعودية برفقة ملاحها الفرنسي ستيفان ديبليه ،  و ذلك بعد مشاركتها الاخيرة في بطولة السعودية تويوتا للراليات بنتائج ناجحة حيث انهت المركز الثاني لفئة T3 و المركز الثالث في الترتيب العام و انهت كذلك بطولة كأس العالم لراليات ” الباها ” في المركز الثالث .

اما البطلة مها مها الحملي فانطلقت بأول مشاركة لها بقوة في رالي داكار 2024 ضمن مسيرتها في عالم الراليات حيث حصدت في مسيرتها المركز الثاني في بطوله السعوديه تويوتا لعام 2022 لفئة T4  ثم تحقيق الوصافه في بطولة الشرق الاوسط 2023  لفئة T4 و جائزة PR Arabia لقطاع السيارات كأفضل رياضية سيارات لعام 2023 .

كما تؤكد وكالة PR Arabia على رؤيتها في تقديم صورة سليمة للبطلات السعوديات، تعكس قيم الشجاعة والتحدي التي تمثلها هذه المشاركة في رالي داكار 2024 ،  متمنية للبطلات دانية عقيل ومها الحملي كل التوفيق في هذا التحدي الكبير وتتطلع إلى رؤية إنجازاتهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى