اتصالات وتكنولوجيا

Discovery وإنتغرال تطلقان قنوات HGTV و”فود نتورك” و”ترافل” على منصة “جوّDiscovery وإنتغرال تطلقان قنوات HGTV و”فود نتورك” و”ترافل” على منصة “جوّي TV”ي TV”

فرصة متميزة لجميع مشتركي المنصة تتيح لهم الوصول إلى محفظة أعمال واسعة

الرياض –  فريق التحرير

 أعلنت discovery+، خدمة البث الترفيهي حسب الطلب والتي تقدم أفضل مستويات المحتوى الواقعي، بالتعاون مع شركة إنتغرال، اليوم، عن إطلاق قنوات HGTV و”فود نتورك” و”ترافل” على “جوّي TV”، منصة البث الترفيهي الرقمي الرائدة من إنتغرال.

وتتيح هذه الخطوة توسيع محفظة أعمال شركة Discovery’s على إنتغرال، حيث تقدم هذه القنوات مجموعةً متميزة ومتنوعة من الأعمال المفضلة والعالية الجودة، بما فيها برامج العناية بالمنازل والحدائق وتجديدها، وبرامج الطعام والاستكشاف والمغامرات والغموض. ويستطيع مشتركو “جوّي TV” مشاهدة باقة وافرة من البرامج الجديدة، مثل Christina on the Coast وInside Out على قناة HGTV، وGrill Of Victory وGirl Meets Farm على قناة “فود نتورك”، وMountain Monsters على قناة “ترافل”.

وقد وقعت شركة Discovery في وقت سابق من العام الجاري، شراكةً استراتيجية وطويلة الأمد مع إنتغرال. وبموجب هذه الاتفاقية، يستطيع مشتركو “جوّي TV” الوصول إلى محتوى حصري في مساحة مخصصة لـdiscovery+ على المنصة، والاستمتاع بأبرز قنوات Discovery العالمية: Discovery Channel Fatafeat, TLC, Discovery Family, Animal Planet, Discovery Science, Investigation Discovery,. كما اشتملت بنود الاتفاقية الأصلية على إطلاق قنوات HGTV و”فود نتورك” و”ترافل”، وإضافتها إلى المنصة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فرانشيسكو بيترا، المدير الأول لتطوير الأعمال والتوزيع لدى شركة Discovery في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وشمال شرقي أوروبا: “يسرّني الإعلان عن تعزيز شراكتنا مع إنتغرال وتقديم القنوات ذات الشعبية الواسعة، HGTV وفود نتورك وترافل إلى مستخدمي منصة “جوّي TV”، ما يتيح للمشتركين فرصة اختيار ومشاهدة برامجهم المفضلة ضمن طيف واسع ومتنوع من محتوى الترفيه الواقعي في أي وقت وأي مكان عبر قناة

discovery+وعشر قنوات مميزة أخرى على المنصة”.

من جانبه، قال طوني صعب، نائب الرئيس لإدارة المحتوى في إنتغرال: “نسعى على الدوام إلى توسيع نطاق عروضنا وخدماتنا من خلال تقديم محتوى عالي القيمة لمشتركينا، بهدف الارتقاء بتجربة مشاهدتهم الرقمية. ويسعدنا توطيد شراكتنا المتينة مع Discovery التي تدعم استراتيجيتنا في تنويع أشكال المحتوى على منصة “جوّي TV”، من خلال توسيع مكتبة خدمات الفيديو حسب الطلب وإثراء عروض البث التلفزيوني المباشر. كما تنسجم هذه الشراكة مع خططنا التوسعية والرامية إلى توسيع حضورنا ليشمل أسواقاً جديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مثل مصر والإمارات والأردن، والتي عززنا حضورنا فيها في وقت سابق من العام الجاري بهدف ترسيخ ثقافة استخدام منصات المحتوى الرقمية في مختلف أنحاء المنطقة”.

وستمنح منصة “جوّي TV” مستخدميها الحاليين والجدد وصولاً مجانياً لمدة 12 شهراً إلى محتوى قناة discovery+ عند الاشتراك بالخدمة، ما يسمح لهم بالاستمتاع بمشاهدة أكثر من 4000 ساعة من محتوى القناة متضمنة أعمالها الأصلية، مثل Fin وEndangered وThe Surge at Mount Sinai، إلى جانب مجموعة كبيرة من مواسم أضخم إنتاجات Discovery والأعمال المستمدة منها مثل Deadliest Catch وWheeler Dealers و90 Day Fiancé والمزيد من البرامج الحصرية، إضافة إلى المكتبة الواسعة والغنية بمحتوى discovery+، توفر “جوّي TV” مجموعة واسعة من الأعمال وقنوات البث المباشر تفوق الـ 190 قناة مجانية ومدفوعة، فضلاً عن أكثر من 40 قناة مدفوعة لعرض الفيديو حسب الطلب SVOD، وأكثر من 28000 عمل عربي وأجنبي. كل ذلك من خلال تطبيق “جوّي TV” للهواتف المحمولة ومنصة “جوّي TV” المنزلية والشاشات الذكية العاملة بنظامي أندرويد وآبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى