أخبار عامة

دانية عقيل تنهي موسمها الطويل بنتائج ايجابية

بعد ان شاركت بالجولة الأخيرة من بطولة السعودية تويوتا للراليات

دانية عقيل تنهي موسمها الطويل بنتائج ايجابية

جدة: متابعة جلف تك نيوز

انهت دانية عقيل موسمها الطويل والشاق في البطولات المحلية والعالمية مسجلة رقما قياسيا في مشاركتها لموسم 2023 تنوعت  بين بطولة كأس العالم لراليات ” الباها ” حيث شاركت في كافة جولات البطولة  وحققت انجازا جيدا لها بتحقيق المركز الثالث بالترتيب العام لفئة T3 .

كذلك شاركت في جولتين من بطولة العالم للراليات الصحراوية وجولتين من بطولة  الشرق الاوسط بالإضافة إلى بطولة السعودية تويوتا التي انتهت منافساتها الأسبوع الماضي في مدينة جدة وحققت دانية نتيجة ايجابية باحتلالها المركز الثالث بالترتيب العام .

وبعد مراسم التتويج في الحفل الختامي اعربت دانية عن شكرها وتقديرها لكل من قدم لها الدعم والرعاية لها بهذا الموسم وساهم في تحقيقها هذه النتائج الجيدة وقالت عقب وصولها منصة التتويج قائلة :” الحمدلله على هذا الموسم الطويل الرائع بكل المقاييس ، أهمها النتائج الايجابية التي حققتها في كل جولات البطولات التي شاركت فيها وآخرها جولة رالي جدة الذي كان ممتعا للغاية وحققت المركز الثالث بالترتيب العام رغم قوة المنافسة .

اقرأ ايضا دانية عقيل تستعيد المركز الثالث في كأس العالم للباها

” وختمت اشكر كل الشركات الراعية التي وقفت معي وقدمت لي كل الدعم  وهي”عبد اللطيف جميل تويوتا” “، مجموعة “تمر السعودية”، شركة “هيرتز” “زيوت تويوتا ” وإطارات “بي إف غوددريش” إضافة الى مجموعة “مستشفيات ومراكز مغربي”  ومشروب الطاقة “ريدبل ” , والشكر إلى وزارة الرياضة والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

وبعد انتهاء مشاركاتها هذا الموسم بدأت دانية استعداداتها للمشاركة برالي دكار الذي سينطلق في الأسبوع الاول من عام 2024  لتنطلق بعدها نحو موسم جديدة ومشوار جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى