اقتصاد

مجموعة سيتي المصرفية تعيين إيبرو باكان في منصب رئيس مجموعة الأسواق الناشئة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدةجلف تك – ­يسر مجموعة سيتي أن تُعلن عن تعيين إيبرو باكان في منصب رئيس مجموعة الأسواق الناشئة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وستباشر مهام عملها على الفور.

وتمتلك إيبرو سيرة عمل زاخرة بالعديد من المناصب القيادية في البنك، حيث تولت خلال مسيرتها المهنية العديد من الأدوار العالمية والإقليمية في أعمال الحلول التجارية والخزينة. وشغلت مؤخرًا منصب الرئيس العالمي لخدمات لتجارة، حيث كانت مسؤولة عن تسهيل خدمات تمويل التجارة للعملاء المؤسسيين عبر شبكة سيتي العالمية. وشغلت قبل ذلك منصب رئيس قسم تحويل الأموال عبر الإنترنت في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا من 2016 إلى 2020.

وتتولى إيبرو، في منصبها الجديد، قيادة اسواق تحقق أداءً جيدًا للغاية وتتمتع بنسب نمو كبيرة في 59 دولة حيث تقدم سيتي خدماتها للعملاء في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وتتمتع إيبرو بسجل حافل في الحفاظ على بيئة قوية للمخاطر والرقابة في أعمالها، وهو الأمر الذي سيكون له دورٌ حاسم أثناء توليها منصبها الجديد.

وتحل إيبرو محل عتيق رحمن الذي، كما أعلن سابقًا، سوف يتقاعد بعد 37 عامًا من العمل في سيتي. وقد لعب عتيق دورًا محوريًا في تطور انشطة البنك في الأسواق الناشئة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

ويحل محل إيبرو، كرؤساء مشاركين مؤقتين للتجارة العالمية، كل من ستيف إلمز، الرئيس العالمي للمبيعات التجارية وإدارة العملاء، وأدونيرو سيستاري نيتو، الرئيس العالمي لإدارة المنتجات التجارية والهيكلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى