اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

مجموعة اوريدو Ooredoo تختار إريكسون شريكاً للتحول إلى أنظمة دعم الأعمال

اختارت مجموعة اوريدو(Ooredoo), شركة اتصالات رائدة تقدم خدمات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا, شركة إريكسون (ناسداك: ERIC) كشريك التحول الرقمي من الجيل التالي لحلول أنظمة دعم الأعمال (BSS).

وقعت الشركات اتفاقية عالمية مدتها خمس سنوات لنشر أحدث حلول أنظمة دعم الأعمال (BSS) من إريكسون عبر العديد من الشركات العاملة في مجموعة اوريدو.

ستمنح الاتفاقية لمجموعة اوريدو حزمة جديدة متكاملة من القدرات عبر جميع عملياتها التجارية في مجالات إدارة العملاء والمنتجات والإيرادات والخدمات وأي نوع من العملاء أو الشركاء أو تقنيات الشبكة أو عمليات تعبئة الرصيد. وستساعد أنظمة دعم الأعمال من إريكسون مجموعة اوريدو على تحفيز الابتكار وتأمين رضا العملاء من خلال تقليل الوقت اللازم لطرح خدمات جديدة في السوق، وزيادة المرونة وزيادة الكفاءة.

وبموجب الاتفاقية، ستصبح منصة إريكسون الرقمية للتحويل إلى قيم نقدية (DMP) الحل الاستراتيجي المستهدف لدى

شركات التشغيل الأكثر تطوراً التابعة لمجموعة اوريدو، علماً بأن هذه المنصة عبارة عن كتالوج منتج معزّز وحلّ متقارب للفوترة والتعبئة لتحويل جميع تقنيات الشبكة (بما في ذلك شبكة الجيل الخامس) وجميع نماذج الأعمال وجميع أنماط العملاء إلى قيم نقدية. كما أن المنصة مصممة لتلبية الطلب المتزايد من قبل المشغلين على حلول متكاملة من مزود واحد تجمع بين الأداء القوي في مجال الأعمال والتكلفة الفعالة في مجال التشغيل والإدارة والتطبيق. وستدعم منصة إريكسون عملية التحول الرقمي لدى اوريدو من خلال تمكين التقارب، وخفض التكلفة الإجمالية للملكية، وتقليل الوقت اللازم لطرح خدمات جديدة في السوق، وتشجيع الابتكار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى